Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

غادة عبد الرازق: الفيديو ملفق ولا أظهر لجمهوري غير محترمة

غادة عبد الرازق الفيديو ملفق

نفت الفنانة غادة عبد الرازق بشدة أن تكون قد طرحت الفيديو المثير للجدل، خلال تواجدها برفقة أسرتها لقضاء عطلتها بجزر المالديف، وأوضحت بأنه مفبرك والدليل على ذلك رداءة الصورة، وقالت في سياق متصل أنها يستحيل أن تقدم على نشر ذلك، كونها تحترم جمهورها كثيراً.

خرجت النجمة غادة عبد الرازق عن صمتها وكذبت حقيقة الفيديو الذي يتضمن لقطات تصورها بلباس مكشوف على السرير، بعد أن تم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي ونال تعليقات كثيرة غاضبة.

اعتبرت غادة عبد الرازق التي استأجرت جزيرة لتحظى بالخصوصية مع أسرتها، أن الفيديو المنتشر على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي ملفق وغير حقيقي، مستدلة على ذلك بأن جودته مختلفة عن الفيديو اللايف الذي قامت بتسجيله.

وكانت الفنانة قد اختارت الراحة والاستجمام في جزر المالديف بعد انتهاء عرض مسلسلها الرمضاني “أرض جو”، ويبدو أنها لمحت إلى أن من يقف ضد نجاحها وراء هذا الفيديو عندما ذكرت أنها منذ بداية ظهورها كانت عرضة للإشاعات والأمور الملفقة، ولم تخف استمتاعها بعطلتها إلى جانب أسرتها بعد إرهاقها الشديد في تصوير أخر مسلسلاتها الرمضانية.

وعادت غادة مرة أخرى لتنفي علاقتها بالفيديو عندما أشارت إلى أنها تكن احتراماً كبيراً لجمهورها ويستحيل أن تظهر أمامه بهذا الشكل.

هذه ليست المرة الأولى التي تطيرفيها الممثلة غادة عبد الرازق إلى جزر المالديف وتؤجر فيها جزيرة كامله لوحدها حتى تقضي عطلتها بعيدة عن الأعين،  بل سبق لها أن قامت بذلك خلال السنوات الماضية.

اخترنا لك