Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أصغر مشاهير مواقع التواصل غلا الجسمي

غلا الجسمي

ريم حنبظاظة – الشارقة  

مليونا متابع

قارب حساب الطفلة غلا الجسمي أصغر مشاهير مواقع التواصل على جمع مليوني متابع خلال شهرين فقط، أيضا المحبة التي حظيت بها غلا، خاصة من قبل السعوديين الذين يشكلون النسبة الأكبر من متابعيها، وبالتحديد فئة الكبار.

  • هل توقعتم أن تحظى غلا بهذا العدد من المعجبين؟

لم نكن نتوقع أبدا، ولم نخطط لشهرة غلا.

  • كيف كانت بداية شهرة غلا؟

بدأت مع فيديو عادي التقطه لها والدها وهي تلعب معه، انتقل من أحد “الجروبات العائلية في الواتس أب” إلى شريحة كبيرة من الناس دون علمنا، الأمر الذي جعلنا نفكر بفتح حساب خاص لها عبر تطبيق “الأنستجرام”، حتى يمكن السيطرة على ما يُنشر لها من فيديوهات.

  • احكي لنا هل شخصية غلا هي نفسها التي تظهر بالفيديوهات؟

نعم ولكن، الصورة التي رسمها الجمهور عن طفلتي تختلف كثيراً عن الصورة الحقيقية لها، فهي ليست اجتماعية بالدرجة التي يعتقدها المتابعون، بل خجولة وهادئة، وهذا ما يلاحظه الكثيرون عند لقائها للمرة الأولى، فما تشاهدونه من فيديوهات هي مجرد ثوان يلتقطها أحدنا مصادفة في موقف ما.

  • هل هي طفلة مدللة؟

هي الأصغر بالمنزل، والفرق بينها وبين آخر أخوتها أكثر من عشر سنوات، ولذلك فمنذ وُلدت والجميع بالمنزل يهتم بتصويرها طوال الوقت.

مساحيق التجميل

  • اشتهرت غلا بحبها للماكياج.. فهل لديها وقت خاص يوميا لاستخدامه؟

غلا عرفت بحبها لمساحيق التجميل، أو كما تحب أن تسميه (نيكب)، ولكننا لا نسمح لها بالتعاطي معه طوال الوقت كما يتوقع متابعوها، بل نهتم بتقوية مهاراتها الأخرى، فهناك جوانب كثيرة من حياتها العادية اليومية التي لا يعرفها الناس.

  • احكي لنا عن جوانب من حياتها لا يعرفها الجمهور؟

نحن نهتم بتحفيظها القرآن وتعليمها اللغة العربية، إضافة إلى مهاراتها المكتسبة من المنزل للغة الإنجليزية، أيضا تعلقها الشديد بالحيوانات.

  • هل تلجأ غلا للتمثيل قريبا؟

لا أعتقد أنها ستنضم لأي عمل فني تلفزيوني أو مسرحي، فالتمثيل خطوة غير واردة أبداً بل نفكر بأمور هادفة أكثر تتناسب مع عمرها وعقليتها وخصوصيتها، لتنشأ نشأة طبيعية سليمة في بيئة مناسبة.

  • كيف ستدعمون نجومية غلا مستقبلا؟

نحن نعكف حالياً على توجيه هذه النجومية التي لم تفهمها هي بعد في مناطقها الصحيحة، كدعم النشاطات الخيرية والمشاركة بالفعاليات الإنسانية والوطنية وغيرها، حتى ننمي بها الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية، ونوظف نجوميتها بأمور هادفة.

الدين الإسلامي

  • هل استثمرتم كعائلة النجومية التي حظيت بها غلا؟

بالطبع لا، ولا بأي شكل من الأشكال، فنحن كعائلة نهتم أولاً بتربية أبنائنا على أصول الدين الإسلامي والعادات والتقاليد والهوية الوطنية والعلم والعمل.

  • هل يمكن أن تستغنوا عن هذه النجومية؟

فكرة عزل غلا عن مواقع التواصل الاجتماعي واردة، وقد يتم عزلها بشكل فعلي قريباً، في حال ظهرت لهذه الشهرة أي تأثيرات على شخصيتها، لكنها إلى الآن لم تعي بعد أنها طفلة مشهورة جداً، إلا أنها تبدي استغرابها من معرفة الناس لها في الأماكن العامة، ورغبتهم في التقاط الصور معها، حتى أصبحت لا تحب الكاميرا والتصوير مؤخراً وبدأت تبدي انزعاجها من الأمر.

مناخ طبيعي

  • كيف تتعامل العائلة مع هذه الشهرة المفاجئة؟

أنا على تواصل دائم مع أمهر المتخصصين النفسيين للأطفال بالعالم العربي حتى أبقى على يقظة بكل ما يدور حولها من تغييرات، وما الطرق الصحيحة للتعاطي مع الأمر، كما أننا نحرص على توفير مناخ طبيعي جداً في المنزل، ولا نتكلف عند تصويرها بل ما زلنا كالسابق بسيطين معها ومع طفولتها وتصرفاتها البريئة طوال الوقت.

  • ماذا عن موقف عمها الفنان أحمد الجسمي من نجوميتها المفاجئة على مواقع التواصل؟

هو سعيد بها ويحبها جداً ولكنه حذرنا في بادئ الأمر من سلبيات الشهرة كما إيجابياتها، ونحن على وعي تام بكل هذه السلبيات، ونحاول قدر الإمكان تجنبها لتفادي آثارها على غلا، ولذلك ففي يوم ما سيتوقف الأمر لأنه غير مهم بالنسبة إلينا، ومحبة الناس هي السبب الأهم لإبقائنا على صفحتها في الأنستجرام.

اخترنا لك