Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي وبيلا وكيندال: الثلاثي الأبرز في أسبوع باريس للموضة

جيجي وبيلا وكيندال

محمد ناجي

انطلق أسبوع باريس للموضة أواخر يناير 2016 بضجة حيث عادت كيندال جينر وجيجي حديد وبيلا حديد إلى مدينة النور، العارضات الثلاث السوبر سرن في عرض أزياء شانيل الراقية في القصر الكبير المدجج بحشد من النجمات الحاضرات.

جوينيث بالترو ودايان كروجر وكارا ديليفين جلسن بالصف الأول لعرض كارل لاجرفيلد وشاهدن كيندال وهي تفتتحه.

العمل كان على خير ما يرام على ممر عرض الأزياء وبعيداً عن ذلك في الكواليس أطلقت جيجي وبيلا وكيندال العنان لنفس كل منهن وأخذن في التمايل استعراضاً في فقرة مرحة خاصة للثلاثي. ومع ذلك الشعر كان لا يزال مصففاً بتسريحات كرواسون شانيل ولم تتحرك أي خصلة من مكانها.

إطلالات متطابقة

الإطلالة الجمالية لكل منهن بدت متطابقة حيث ظهرت كل عارضة بآيلاينر زين كل عين من العينين بما بدا أنه إطلالة كليوباترا شانيل.

كيندال ظهرت بفستان أسود رائع يبدو مثالياً لأي عرض جوائز، بينما ارتدت الأختان العارضتان فستانين مزخرفين وحذائين بكعب ضخم.

الأكسسوارات لفتت الأنظار أيضاً فكلا الأختين ارتديا أحزمة بجيوب تناسب أجهزة الآيفون تماماً. كثير من العارضات ارتدين أيضاً كابات شفافة وفساتين بذيل مزينة بالمجوهرات.

كيندال كانت الدعامة الأساسية لعروض أزياء شانيل الراقية لبعض الوقت لكن هذه كانت أول مرة لكل من بيلا وجيجي في ارتداء ملبوسات الماركة الراقية بغرض العرض.

اخترنا لك