Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد تفوز بالضربة القاضية في مباراة السوبر

جيجي حديد تفوز بالضربة القاضية في مباراة السوبر

محمد ناجي 

تيرا بانكس عارضة وشخصية تليفزيونية ومقدمة توك شو ومنتجة ومؤلفة وممثلة ومغنية وسيدة أعمال أميركية شهيرة. بانكس تريد أن تنهي “حرب العارضات” التي اندلعت مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية.

فبعد أن أخبرت ريبيكا رومين “إي تي” أن كيندال جينر وجيجي حديد ليسا سوى عارضات “وسائل تواصل اجتماعي” وأنهما ليسا “عارضتين سوبر حقيقيتين”، وبعد تصريح ستيفاني سيمور بأن العارضات السوبر كان شيئاً في السابق وانتهى، عبّرت بانكس عن مدى عدم ارتياحها للدراما التي ملأت الأجواء بين أترابها حيث قالت في تغريدة على تويتر:”حرب العارضات السوبر مشتعلة الآن وهو شيء يمزقني.”

وعلى موقعها الإنترنتي كتبت بانكس أنها تشعر وكأنها “في وسط” هذه الحرب لأنها عملت كعارضة ولأنها أطلقت أيضاً برنامج تليفزيون الواقع America’s Next Top Model الذي ساعد عارضات طامحات للظهور في الصناعة.

بانكس البالغة من العمر 42 عاماً أوضحت أنها تعتقد أن العداوة والشحناء بين عارضات هذه الأيام تنشأ من مدى صعوبة أن تكون الواحدة عارضة سوبر في خضم كل التقدمات التكنولوجية وليس على العارضة الآن أن تقاسي الأمرين في الانتشار والاجتهاد كما كانت الحال مع عارضات زمان السوبر اللاتي أوصلهن كفاحهن وتحديات صعابهن إلى ما وصلن إليه من مكانة سوبر.

وأخذت بانكس تدافع عن العارضات الشابات مصرّة على أنهن يواجهن الآن صعوبات لا تقل عما كان في السابق وربما أشد.

وبسؤالها عما إذا كانت عارضات مثل كيندال جينر وجيجي حديد يعتبرن “عارضات سوبر حقيقيات” في عيني بانكس أجابت:”عندما تتواجد على عدد لا حصر له من الأغلفة وتهيمن على كل الحملات وتسير في ممرات عروض أزياء الجميع وتتعامل مع مصممي القمة والجميع يعرف اسمك، أعتقد أن الإجابة واضحة”.

اخترنا لك