Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد: خط ملابس جديد مع بيلا وعلاقة أقوى مع زين مالك

جيجي حديد

محمد ناجي

أعلنت الأختان المحبوبتان والمفضلتان للجميع جيجي وبيلا حديد تدشين خط تجاري خاص بهما. لكن مع وجود كيلي وكيندال كجزء من فريقهما، لا عجب في أن ابنتي حديد استلهمتا ذلك من فيض التيهات التي تحمل شعار ييزي.

خطهما التجاري ملائم تماماً لاتجاه الرياضيات ولاعبات القوى السائد حالياً تزامناً مع إقامة فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو البرازيلية. المجموعة المعروفة باسم “بيلجي”تجيء بالتعاون مع “إيربان سوفستيكيشن” وتضم سترتين بقلنسوة وتي شيرتين وهي متوفرة للبيع على الإنترنت.

يبدو أن المجموعة استلهمت من مجموعة جيريمي سكوت ربيع وصيف 2016 لموسكينو.

جيجي بدأت ما شابه ذلك في لقطة على الاسنابشات علماً بأن هذه العارضة السوبر صغيرة السن تحب التي شيرتات كثيراً وهو ما أكدت عليه مؤخراً حيث أعلنت حبها لزين مالك من خلال تي شيرت مزيّن بكلمات تحمل اسمه قيل إنها موجهة إلى جو جوناس الذي كانت ترتبط به قبل مالك والذي كانت الشائعات ذكرت ادعاءه أن تحول جيجي عن علاقتهما جاء بسرعة شديدة.

ومن أخبار جيجي حديد وزين مالك أن علاقتهما العاطفية لا تزال مستمرة وبقوة، فالاثنان اللذان أخذا في مواعدة بعضهما البعض منذ نوفمبر الماضي هربا مؤخراً إلى جزيرة تاهيتي الجميلة واستمتعا بقضاء بعض الوقت على الشاطيء تحت أشعة الشمس وركبا الكاياك.

كلاهما كان مشغولاً خلال الآونة الأخيرة حيث تقوم جيجي ذات الـ21 عاماً بابتكار مجموعة ملابس خاصة بها مع طومي هيلفيجر بينما ظهر زين البالغ من العمر 23 عاماً على صفحات عدد أغسطس من مجلة جي كيو.

التقارير أشارت إلى أنهما أصبحا أقرب من ذي قبل بعد انفصال قصير في يونيو.

 

الأوسمة

اخترنا لك