Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها الـ21 مع أسرة زين مالك

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها الـ21

محمد ناجي

احتفلت العارضة الشابة السوبر جيجي حديد ببلوغ الحادية والعشرين أو سن الرشد التي تعتبر علامة فارقة في حياة أي شخص، جيجي جعلت اليوم مميزاً بالأقرب والأعز، حيث دعت كلا من أسرة حبيبها زين مالك وأسرتها في خروجة على الشاطيء بماليبو في نهاية الأسبوع.

نجم فريق “ون دايركشن” الغنائي السابق شارك عدداً من اللقطات الفوتوغرافية الحلوة لعطلة نهاية الأسبوع الممتعة والخاصة في حسابه على الإنستجرام يوم الاثنين مع أمه وأخواته وأخت جيجي غير الشقيقة العارضة بيلا الذين انضموا للجمع المرح.

الأسرة كلها هنا! زين مالك قام بدعوة أمه تريشيا وأخواته دنيا ووليهة وصفاء إلى شاطيء ماليبو في عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بعيد ميلاد حبيبته جيجي حديد الـ21، الحبيب زين  البالغ من العمر 23 عاماً ظهر بلا قميص وتعرض لضوء شمس كاليفورنيا الأميركية وأظهر الوشومات المنقوشة على جسده في اللقطات المأخوذة لأفراد الأسرتين.

زين الذي لم يفارق جيجي منذ بداية مواعدة بعضهما البعض في نوفمبر الماضي كتب تعليقاً تحت الصورة بأنه يستمتع مع الأسرة.

صديقة جيجي المقربة تايلور سويفت احتفلت أيضاً بعيد ميلاد صديقتها الـ21 بأن قدمت لها كيكة أثناء التواجد على متن طائرة خاصة ليل الأحد في الطريق إلى كوتشيلا.

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها الـ21

اللحظة اللطيفة بين النجمتين الشقراوين وثقها حبيب سويفت كالفن هاريس من خلال فيديو على الاسنابتشات بعنوان:”كيكة على الطائرة”.

الاحتفالات بعيد ميلاد جيجي الـ21 تأتي بعد أيام من ظهور جو جوناس الذي كان يرتبط عاطفياً بها من قبل لمهاجمة حبيبته السابقة بشأن علاقتها المزدهرة مع زين موضحاً أنه اندهش من السرعة الرهيبة التي تحولت بها جيجي عنه لغيره بعد انتهاء علاقتهما.

اخترنا لك