Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شانيل: علامة فارقة في حياة العارضة جيجي حديد

جيجي حدبد

محمد ناجي

جيجي حديد كانت في كل مكان في 2015 ما عدا ممر عرض أزياء شانيل، لكن ذلك تغير كله اليوم.

لقد كانت نقطة فارقة في حياة جيجي كعارضة عندما ظهرت على ممر عرض أزياء شانيل لأول مرة في عام 2016 إلى جوار أعز صديقاتها كيندال جينر وأختها العارضة بيلا حديد. ولم يكن ذلك أي عرض لشانيل وكفى حيث لفتت جيجي الأنظار ودخلت التاريخ بالعمل كعارضة للملبوسات الراقية للدار العريقة.

شانيل جيجي حديد

“الموضة جزء من أحداث الزمن الذي نعيشه.” ..

جاء ذلك على لسان كارل لاجرفيلد معلقاً على مجموعة أزياء شانيل الراقية لربيع وصيف 2016 التي تم عرضها ضمن أسبوع باريس الأخير للموضة في القصر الكبير المدجج بحشد من النجمات الحاضرات في الصف الأول.

جوينيث بالترو ودايان كروجر وكارا ديليفين جلسن بالصف الأول لعرض كارل لاجرفيلد وشاهدن العارضة كيندال جينر وهي تفتتحه.

العرض شاركت فيه سوبر العارضات الشابة جيجي حديد لأول عهدها مع أزياء شانيل الراقية.

دفة العرض

المصمم كارل لاجرفيلد قاد دفة العرض باقتدار وجاءت المجموعة المعروضة لهذا الموسم مميزة كالعادة باستايل معاصر وألوان وأشكال رقيقة نشم منها رائحة أناقة شانيل المعهودة وتلائم مختلف المناسبات والطلات التي تحرص عليها كل من تهوى إبداعات الدار ومصمميه.

البنطلونات الواسعة من أسفل الشهيرة في سبعينات القرن العشرين مع سترات واسعة، الجيبات أو التنورات الجميلة، الإطلالات الرائعة والفساتين الأروع بألوان ناعمة متنوعة وأكسسوارات غاية في الرقة ميزت المجموعة التي اخترنا لكم منها تشكيلات مجمعة حازت إعجاب الكثيرين والكثيرات.

الأوسمة

اخترنا لك