جيجي- فيرساتشي.. مناسبة غير عادية لزوج الأم الذي كان

جيجي حديد

محمد ناجي

ظهرت العارضة الشابة جيجي حديد (20 عاماً) مؤخراً في عرض أزياء دوناتيلا فيرساتشي لربيع 2016 حيث جلس ديفيد فوستر، وكان زوج أمها حتى قريب بالصف الأول فيه.

وكتب زوج الأم السابق على الإنستجرام بعدها:”أول عرض أزياء أحضره في حياتي! البداية من القمة في العرض الذي تقوده جيجي (حديد)! لقد كان العرض مذهلاً وكذلك هي (جيجي)! فخور لكوني زوج أمها”.

يأتي ذلك في وقت انفصل فيه فوستر عن أمها يولاندا لكنه لا يزال مرتبطاً بجيجي كأب حنون.

مهام أبوية

وعلى الرغم من إعلانه الانفصال عن يولاندا فوستر، أم جيجي حديد، إلاّ أن ذلك لم يمنع ديفيد فوستر من القيام بمهامه كزوج أم لجيجي حيث حضر بكل فخر وإعجاب أول عرض أزياء له في حياته كمشاهد في الصفوف الأولى، وذلك في عرض أزياء دوناتيلا فيرساتشي الراقية الذي كانت جيجي نجمته.

منتج التسجيلات الموسيقية البالغ من العمر 66 عاماً عبرّ عن ذلك الفخر والإعجاب والاعتزاز بارتباطه الأسري (السابق رسمياً) بجيجي وأختها العارضة أيضاً بيلا عندما شارك لقطات على الإنستجرام في يومين متتاليين لابنتي زوجته (السابقة) جيجي وبيلا وهما تتألقان في عروض الأزياء الراقية في باريس لفيرساتشي وشانيل.

عبوس في الكواليس

ستيلا ماكسويل وبيهاتي برينسلو وجوان سمولز وإيرينا شايك ظهرن أيضاً في عرض أزياء دوناتيلا فيرساتشي الراقية الذي لوحظ في كواليسه بعد العرض عبوس عدد كبير من العارضات والحاضرات أبرزهن جيجي حديد وروزي هانتنجتون وايتلي وإيرينا شايك.

المغنية ريتا أورا كانت بين العابسات في البداية لكنها ابتسمت أخيراً لتزيل الكآبة التي لاحظتها محررة ميل أونلاين فيبي جاكسون إدواردز عندما حضرت عرض الأزياء المذكور وكواليسه.

صفحة جديدة 1

الأوسمة

اخترنا لك