Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد بمفردها نجمة إعلانات ستيوارت وايتزمان لخريف 2016

جيجي حديد

محمد ناجي

يبدو أن جيجي حديد أضافت حملة أناقة أخرى شديدة الأهمية لمخزون خبراتها في ذلك حيث كشف مصمم الأحذية الشهير ستيوارت وايتزمان الثلاثاء أن العارضة الشابة السوبر ستكون وجه إعلانات الماركة لموسم خريف 2016.

الصور التي التقطها ماريو تستينو تظهر جيجي وهي تؤدي تمارين رياضية مختلفة مرتدية أحذية طويلة (بوتات) من مجموعة أحذية ستيوارت وايتزمان لموسم خريف 2016 علماً بأن فكرة الحملة استلهمت من نظام التريض الخاص بجيجي.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تظهر جيجي حديد البالغة من العمر 21 عاماً فيها كوجه إعلاني لستيوارت وايتزمان حيث كانت من قبل بطلة لحملة إعلانات الماركة لربيع 2016 إلى جوار جوان سمولز وليلي ألدريدج، لكنها ستظهر بمفردها هذه المرة.

يذكر كذلك أن هذا هو الموسم العاشر الذي يقوم ماريو تستينو فيه بالتصوير لعلامة ستيوارت وايتزمان التجارية.

جيجي وزين

وعلى الصعيد الشخصي يبدو أن زين مالك لا يزال يريد استمرار علاقة الحب بينه وبين جيجي حديد حتى بعد أن ضبطته بحفنة من الأكاذيب.

تقارير ذكرت أن جيجي أهملت المغني زين مالك بعد أن مسكت عليه عدة كذبات لكنها عادت إليه بعد أن أبدى لها أسفه. والآن يبدو أن زين البالغ من العمر 23 عاماً مصمم على إنجاح علاقة الحب بينه وبين العارضة الرقيقة وكذلك على إثبات إخلاصه لها.

يلينا نورا “جيجي” حديد من مواليد 23 أبريل 1995، عارضة أزياء وشخصية تليفزيونية أميركية جاءت ضمن قائمة 12 فتاة واعدة “صاروخ” في العدد السنوي الخاص لـ Sports Illustrated للعام 2014، كما ظهرت ببرنامج تليفزيون الواقع The Real Housewives of Beverly Hills.

ولدت حديد ونشأت في لوس أنجلوس وهي ابنة المطور العقاري محمد حديد والعارضة السابقة يولاندا فوستر. جيجي لها أخت وأخ أصغر منها، بيلا وتعمل عارضة أيضاً وأنور، كما أن لها أختين غير شقيقتين من جهة الأب، مارييل وألانا، وخمس أخوات من زوج أبيها الذي انفصل منذ فترة وجيزة عن الأم يولاندا.

جيجي حديد احتفلت  مؤخراً ببلوغ الحادية والعشرين أو سن الرشد بشكل مميز حيث دعت كلا من أسرة حبيبها زين مالك وأسرتها في خروجة على الشاطيء بماليبو.  نجم فريق “ون دايركشن” الغنائي السابق لم يفارق جيجي منذ بداية مواعدة بعضهما البعض في نوفمبر الماضي.

اخترنا لك