Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجمة التركية “جيزام كراجا” تحمل لقب “أحسن بشرة”

Gizem Karaca

توجت النجمة التركية “جيزام كراجا” الشهيرة في الوطن العربي باسم “فتون” ، بجائزة “أحسن بشرة” في الحفل الذي نظمته علامة التجميل العالمية Watsons في إسطبنول، وكانت الممثلة وملكة جمال تركيا السابقة “أمينة جولشن” قد فازت هي الأخرى بجائزة “أجمل عيون”.

والمتتبعون الذين حضروا هذا الحفل أجمعوا على تألق جيزام بإطلالة وصفت بالمثيرة والساحرة، حيث نجحت في اختيار فستان نبيتي قصير جداً، كشف عن طول وجمال قوامها الممشوق، حيث ظهرت هذه النجمة التركية الشابة في صورة لها تحمل فيها الجائزة كاشفة عن غبطتها وسرورها بحيازتها وتتويجها بالجائزة، وتزامن ذلك مع مشاركة وحضور الممثلة أمينة جولشن هذا الحفل التكريمي حيث فضلت الظهور بفستان أسود اللون قصير، أما الماكياج الذي تزينت به فركز كثيرًا على عيونها

الجدير بالإشارة يعرض للممثلة التركية جيزام كراجا في الوقت الحالي مسلسل “العاصفة التي بداخلي” الذي يقاسمها في بطولته كل من ميرفي بولجور و يوسف جيم ودوغان أوميت، والقائمة طويلة، علماً أنها التحقت مؤخراً بفريق عمل الموسم الثاني من مسلسل “حب أعمى” لتشارك كل من النجمين بوراك أوزجفيت ونسليهان أتاغول البطولة.

كانت النجمة جيزان الممثلة وعارضة الأزياء قد تخصصت في دراستها الجامعية في قسم العلوم الاجتماعية، ثم اختارت بعد ذلك ولوج عالم التمثيل، ظهرت لأول مرة في أربع حلقات من مسلسل “حريم السلطان” وبعد ذلك شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا، وتوجت بلقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال في سنة2011، وتواجدت مرة أخرى في مسابقة ملكة جمال العالم في نفس السنة، وحصلت فيها على جائزة لجنة التحكيم المتعلقة بأحسن زي وطني.

اخترنا لك