نجوم ومشاهير

جومانة وهبي: ماغي فرح تصيب لكني أكثر عمقا منها

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

جومانة وهبي

جومانة وهبي: ماغي فرح تصيب لكني أكثر عمقا منها

تتكلم بثقة عن توقعات وأخبار مستقبلية قد تحدث للوطن العربي ولشخصيات لهم مكانتهم في مصير حياتنا، معتمدة في تنبؤاتها على دراسة الفلك والأسماء والأرقام وعلم الطاقة والتأمل. جومانة وهبي اسم ليس جديدا في قراءة المستقبل، ولها مكتب استشاري يعج بالوافدين لمن يريد أن يعرف مصيره العاطفي وأزماته وانقشاع مستقبله. تحكي عن الأسماء التي تجلب الحظ وأخرى التي طالعها سيئ، وتتوقع للفنانين نكسات وأمراضا ونزاعات وتألقا والأهم أنها تحكي عن واقعنا العربي.

– كيف جمعت بين علم الفلك وعلم الأرقام وعلم الطاقة والأسماء والتنبؤات؟ وهل هذه المعرفة قائمة على علوم أم على حس وجداني؟

القاعدة التي أنطلق منها هي علم الفلك والتقويم الفلكي. نحن لدينا كواكب سيارة وتحركات للنجوم والكواكب وعلى أساس ذلك أبني أحكامي. هناك علماء فلك كثر ولكن في لبنان لا أعتبر لدينا علماء فلك لأنهم يحفظون المعلومات ولا يفهمونها، وهناك فرق بين الحفظ والفهم.

أنا لدي دراستي في علم الفلك أصل إليها عبر ورش عمل تقام في لبنان وخارجه وبناء على ذلك تميزت عن سواي، وكنت رقم واحد في العالم العربي، وطموحي أكبر من ذلك بأن أكون أول سيدة عربية تدخل عالميا في هذا المجال.

كوني أحمل ماجستير في علم الطاقة هذا نمّا عندي القدرات الحسية، وباتت لدي ليس فقط القراءة الفلكية بل الطاقة الشفافة والتأمل والتقرب من الله الذي يفتح البصر والبصيرة.

–      بينك وبين ماغي فرح هل هناك نوع من التقاطع فهي أيضا تبني أحكامها على معلومات فلكية؟

أنا أحب ماغي فرح جدا، وهي لديها خلفية تستند عليها. عادة النشرة الفلكية يأخذها العلماء ويبنون عليها تحليلهم وأحكامهم كما يرونها. وتحليلات ماغي فرح تصيب لكن تحليلاتي فيها عمق أكثر لأني أدرس جيدا هذه النشرة بتعمق وأقوم بجلسات طاقة وخلوات تمنحني الصفاء والرؤية. بناء على ذلك أبني تنبؤاتي.

عندما أعرف أن جوبيتر في برج السرطان عام 2013 وعندما دخل زحل برج العقرب عام 2012 وأورانوس دخل الحمل عام 2011 ترتسم أمامي هذه الأحداث الفلكية التي تتكرر دوما.

نحن لوعدنا 36 سنة إلى الوراء سنرى أن أورانوس كان في الحمل، ولكن لم يكن جوبيتر في برج السرطان، وهنا لو حللت أفهم لماذا حدثت هذه الثورات العربية وإسقاط الحكومات.

كواكب وأبراج

–      القارئ قد لا يفهم هذه الأهمية للكواكب ومواقعها يهمه أكثر أن يعرف عن الأبراج وما وفرة الحظ لهذه الأبراج؟ وما الخيبات التي ستصيبها؟

في عام 2013 مولود الثور لديه استقرار عاطفي، وسنجده في المرحلة المقبلة داخل على ارتباط وعلاقة حب مميزة.

العذراء الذي مر بالكثير من المشاكل ما بينه وبين شريكه إلى حد لا يطاق. أعد هذا المولود بعام من الإصلاحات وسنة من الانسجام العاطفي، فهو الآن يمكنه أن يعود إلى شريكه السابق، فالطريق مفتوح أمام العذراء، أو يمكنه إقامة علاقة جديدة أيضا، فالطريق مفتوح كذلك، لكن دوري كعالمة فلك أنصحه بالشريك القديم. وسيكون عنده مولود جديد.

مولود الجدي يحاول تصحيح أموره العاطفية لكنه ما زال تعبانا.

مولود الحمل عنده إنقاذ للعلاقة. وسيكون عنده تغيرات عاطفية.

مولود السرطان منذ سبع سنوات وهو يعاني. الآن لديه مرحلة جديدة من التصحيحات. ومرحلة من الارتباطات المادية والصحية بعد أن مر بمطبات صحية صعبة.

الميزان الذي مر بطلعات ونزلات أقول له لديك حظوظ فلكية من ناحية العاطفة، وسيقف أمام تغيرات في العمل نحو الأفضل.

أما الدلو فسيعرف تغيرات في العمل أيضا.

مولود برج الجوزاء سيكون عنده تغيرات مهنية وتغيرات إيجابية من ناحية المال، لأنه سبق ومر بمطبات مالية صعبة. ونعد الجوزاء بزيادة أفراد عائلته.

نعد مولود برج القوس بترقي في العمل.

هناك مطبات لبعض الأبراج وانفراجات للبعض الآخر، مثل برج الحوت الذي عرف الفراق العاطفي نقول له هذا العام سيكون عندك إيجابيات وحظوظ عاطفية. وستبدأ هذه الأجواء الإيجابية تخيم عليك. وسيكون عندك ارتياح مالي في المرحلة المقبلة.

برج الأسد أنصحه بالاهتمام بصحته وعنده فراش لمريضة في البيت. وأقول مريضة أي أنثى لأن فينوس يتراجع، وهو الذي يرمز إلى الأنوثة والجمال، ويؤثر جدا على مولود برج الأسد. كما سيمر الأسد بضغوطات مادية.

علماء الفلك

–      ما الأبراج التي تتألق هذا العام ويكون عندها علاقات ممتازة؟

الثور عنده حظوظ وافرة هذا العام. لكن علماء الفلك الحقيقيين لا يعجبهم برج الثور وأنا منهم، لأن شخصية الثور مزاجي جدا وامراة الثور مظلومة جدا في الحياة العاطفية بينما الرجل الثور يعيش حياة هادئة وكأنه في عالم آخر.

أنا قد أعطي حظوظا فلكية لكن الباقي على الأشخاص أنفسهم وعلى طبعاهم، وهنا يأتي علم الطاقة الذي يجعلني أساعد وأسخر هذه الطاقات الإيجابية لمن يطلبها نحو الأفضل.

–      هل هناك أبراج كاملة الأوصاف؟

أنا أجد كل الأبراج كاملة الأوصاف. وشخصيا أحب التعامل مع مولود الجوزاء والأسد والعقرب. وتوجد كيمياء بيني وبينهم وأقدر أن أقوم بشراكة مهنية جيدة معهم خاصة وأنا من برج القوس.

وفي حال أردت أن أختار شراكة عاطفية أختار من برج الجوزاء أو العقرب أو العذراء ولا أختار الأسد، لأن الأسد أحبه أكثر أن يكون جنبي ورفيقي من كونه شريكا لي لأننا نحن الاثنين ناريان.

–      كيف سيكون وضع إسرائيل في المرحلة المقبلة؟

شارون آخر حكام إسرائيل ويوم إعلان وفاته ستنتهي إسرائيل.

–      هل هناك أسماء لها حظوظ أكثر من غيرها وأسماء تحمل الأسى إلى حامليها؟

دوما أقول اسم سلوى يعني انكسارات مالية. أما ليلى فمطلقة أو أرملة، وكلما كبرت في السن كانت في فقر مادي، وأهلها يمنونها بالمال وتعيش في عجز مادي، وأحد أولادها سيكون عاصيا عليها. عندما أرى اسم ليلى يكتب بالألف المقصورة “ى” أقول لهم غيروا الاسم واكتبوه بالألف الطويلة أو بالتاء المربوطة حتى يتبدل قليلا بمعدل الأرقام وبالتالي بالحظ.

علما بأن هناك أسماء لو كتبت بالألف المقصورة يكون أفضل مثل رندى.

اسم منال دوما على خلاف واسم هيام دوما على فراق مع الرجل. ورنا دوما مطلقة ورانيا على مشاكل عاطفية، أما ريهام فدوما تعيش بين نزاع وواقفة في مشادات بين الطلاق واستمرار الزواج.

–      وماذا أيضا؟

هناك أسماء جميلة لها حظوظ مثل رند أو راما أو اسم جولي وجوليا وجود وجوري وجودي أي الأسماء التي تبدأ بحرف الجيم هي أسماء قوية وفيها شخصية حلوة وقوية.

هناك أسماء قوية وأخرى ضعيفة. أنا لا أنصح بحرف السين في الأسماء مثل سامية وسهام وسميرة وسلوى كلها أسماء ضعيفة ولديها مشاكل عاطفية. مثلا سامية كلمتها غير مسموعة ومهزومة مع الرجل، وسلوى دوما في حالة تنقل وفر، تحمل أولادها وتغادر وتعرف الانكسارات المادية.

وسميرة دوما في حالة صحية سيئة وتعيش ضياع عاطفي مع الرجل.

أما اسم حصة دوما لها حصة مع امرأة أخرى.

أما أسماء الرجال مثل خالد وعبدالرحمن وخليفة وعبدالعزيز وحمد هؤلاء دوما عندهم زوجتان.

الأسماء التي تبدأ بحرف الدال الذي هو العلم، ومن الحروف الجميلة أصحابه يسعون إلى الاستقرار وحب العائلة، والمرأة تحب أن تصل بعائلتها إلى مراكز مرموقة.

أنصح دوما بإضافة “ال” التعريف إلى الأسماء المجردة مثل حسن والأفضل أن يكون الحسن والحسين، لأن هذه “ال” تعطي قوة وفخامة للاسم. مثلا اسم إلهام صاحبته محبوبة وكريمة وبيتها مفتوح دوما للجميع واجتماعية، إلا أني أخاف عليها من مرض مزمن أو متاعب صحية.

الاسم الذي يبدأ بحرف النون جميل جدا شرط ألا يدخل عليه الألف. وهو من الأسماء التي تحب الحياة الاجتماعية والنجاح ولها حضور بارز وفيها نوع من الغنج.

أسماء وصفات

–      هل الأسماء تحمل صفات معناها للشخص المسمى؟

لا أنا لا آخذ الاسم بمعناه أي ليس بالضرورة أن يكون من اسمه صادق صادقا، أو من اسمه جميل أن يكون جميل الخلق والشكل. أنا أدرس الاسم بالحرف والرقم والأوزان. وأدرسه مع اسم والدته وتاريخ الميلاد، وهو الذي يعطيني قوته ومشاكله وضعفه. بالإضافة إلى أن كل اسم له رقم مرتبط بالفلك وهذا يعطيني نوعية حظوظ هذا الاسم.

–      هل هذه الملكات التي عندك لو استثمرت يمكن أن تفتح الطريق نحو المستقبل؟

دوما أقول ماذا أرى لكن الدعاء يرد القضاء من هنا أطلب من الناس أن يصلوا ويدعوا ويتأملوا، ومستعدة أن أساعد من خلال مكتبي الاستشاري وأقدم النصيحة، لأن هناك أشياء تظهر في القراءة الفلكية ممكن أن تعطي الأمان والمعرفة إلى الأشخاص.

–      هل حضورك في مجتمعك ووسطك حضور مخيف أم مطمئن؟

أنا مصدر أمان وثقة واطمئنان لكل أهلي ولكل من حولي، وهم دوما بحاجة أن يعفوا أكثر وأن أعطيهم النصيحة.

–      ما توقعاتك بالنسبة للفنانين؟

لا أحب أن أتعاطى التوقعات الفنية لأني أشعر أن الفنانين غير صادقين، وأنا أقدر أن أعطي مواصفات مستقبلية لكن لا أريد التعاطي معهم علما بأن لدي مكتبا استشاريا بهذا الخصوص، وأعمل مع بعض الفنانين في الدول العربية.

كنت قد تكلمت عن طلاق هيفاء وهبي ونجاح أوباما وحكمه لفترة جديدة، وقلت إن إليسا ستمنع من دخول إحدى الدول العربية، وعن ظهور نانسي عجرم مع عائلتها.

–      نريد أن نسمع توقعات جديدة للفنانين؟

وائل كفوري مثلا مولود العذراء يشهد في المرحلة المقبلة بعض التبدلات التي تطال حياته الشخصية والعاطفية.

نجوى كرم لا أراها عزباء وأرى أن لديها علاقة سرية أو زواج سري ممكن أن يظهر للعلن، وخطواتها ستكون إيجابية ومدروسة.

أخاف على كاظم الساهر من نكسة صحية ونكسة فنية. أما عاصي الحلاني فمستقر ولديه نجاحات وألقاب جديدة.

هيفاء وهبي قد تتعرض لنكسة عائلية وشائعات تطالها بشكل كبير ولكن لن تؤثر عليها كنجمة، لأنها فنانة ذكية، وسيكون عندها فرشة مريض وخبر غير إيجابي.

حسين الجسمي عليه أن ينتبه إلى صحته جدا. سيشهد نجاحا فنيا لكن صحته بتراجع.

الفنانة أحلام ستتعرض لهجوم إعلامي كبير جدا، وستشن ضدها الحروب لكن نجاحاتها الفنية مستمرة.