Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هذا هو فستان الزفاف الذي عرض إعجاباً به على بنترست أكثر من 2,5 مليون مرة

جريس لفز ليس

محمد ناجي

فستان زفاف من “جريس لفز ليس” قد يراه البعض عادياً لكنه أشعل الأجواء على شبكة الإنترنت خصوصاً Pinterest حيث قام مستخدمو موقع مشاركة الصور الإنترنتي الشهير هذا بعمل “بروزة” لتصميم فستان هولي تو المميز هذا أكثر من 2,5 مليون مرة.

وعلى خلاف من يرونه عادياً يعترض آخرون قائلين إنه يستحق الضجة المثارة حوله لأنه مميز بالفعل. يتميز هذا الفستان الدانتيل بأنه مفتوح برقة دون مبالغة من الأمان وبوجود غطاء شيفون عند الكتفين.

وهناك المزيد من الشيفون الذي ينساب من خصر الفستان الدانتيل الاسترتش ما يضيف إليه الكثير من الرقة والنعومة والجاذبية. أيضاً هناك عروة خلفية يمكن إدخال القماش الحرير من خلالها.

وبما أن أكثر من مليوني ونصف المليون شخص أعجبوا بفستان زفاف الأحلام هذا فهو يستحق الإعجاب والتقدير دون شك. بقي أن نقول أن سعر الفستان المذكور يبلغ 2200 دولار أميركي.

“جريس لفز ليس” فساتين زفاف مميزة في الروح والتصميم من شركة استرالية متخصصة في تلك الملابس وفئات أخرى كالملابس العادية والأكسسوارات والمجوهرات والأحذية.

فساتين العرائس هذه تصمم وتصنع يدوياً في استراليا لدى “جريس لفز ليس”  التي تعرض لمحبيها عدة تصاميم.

ومن التصاميم التي توجد في فئة فساتين العرائس حالياً لدى “جريس لفز ليس”: جيزيل ثري، هولي تو، ألكساندرا، إنكا، هارييت، سيدار، بلون، زيجي، ميلان، صوفيا، أرلو، لوتي، فالنتينا، فيوليت، نواه، داكوتا، فرانشيسكا، أنطونيا، جاسمين، كلير، إيم ويستد، لورين شيفون، جونفييف، فرانسيس، سيا، كوليت، فيرديل، تارا، جوسي، إديتا، لورين تول، فينيس، فيدا، كيكي، نيا، جيزيل، سالي، أنطونيا، أرييل ولولا.

الأوسمة

اخترنا لك