Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بدءاً من العام القادم غوتشي تجمع عروض أزياء الرجال والنساء معاً

غوتشي تجمع عروض أزياء الرجال والنساء معاً

محمد ناجي

تقوم دار أزياء غوتشي بإحداث هزة في رزنامة الموضة بجمع مبتكراتها من أزياء النساء وأزياء الرجال معاً في عرض واحد.

الماركة الإيطالية تخطط لتقديم مجموعتي أزيائها للرجال والنساء في عرض أزياء واحد بدءأً من العام 2017.

أول عرض أزياء موحد من المنتظر أن يقام في مقر دار غوتشي الجديد في فيا متشيناتي بميلانو العام القادم.

أليساندرو ميكيلي، مدير الابتكار في غوتشي قال معلقاً على ذلك:”يبدو لي طبيعياً تقديم مجموعتي أزيائي للرجال والنساء معاً فهذه هي الطريقة التي أرى فيها العالم اليوم.

ليس من الضروري أن يكون المسار سهلاً ومن المؤكد أنه ستكون هناك بعض التحديات، لكني أعتقد أن ذلك سيعطيني الفرصة للتحرك نحو نوع مختلف من أسلوب قص الحكايات.”

من جهته، قال ماركو بيتساري، الرئيس والرئيس التنفيذي لدار غوتشي:”التحول إلى عرض واحد لكل موسم سيساعد كثيراً في تبسيط جوانب كثيرة بعملنا التجاري كما أن فصل عروض النساء عن عروض الرجال في السابق كان نتيجة سببية للتقاليد وليس العملية أو الواقعية.”

المسؤول التنفيذي كشف عن التطور الجديد بالدار خلال مؤتمر النيويورك الدولي للفخامة.

وتسعى غوتشي بالتعاون مع الغرفة الوطنية للموضة لتحديد تاريخ في الرزنامة من شأنه دعم الشركة في الالتزام بنظام “شاهد الآن واشتر لاحقاً.”

يذكر أن عروض ومبيعات ملبوسات الرجال لتجار الجملة من غوتشي التابعة لمجموعة كيرنغ تقام الآن في يناير ويوليو بينما تقام تلك الخاصة بالملبوسات الحريمي في سبتمبر/أكتوبر وفبراير/مارس.

وتأتي خطوة غوتشي بعد إعلانات مماثلة من بيربري (التي ستجمع عروض أزيائها الرجالي والنسائي معاً في سبتمبر) وطوم فورد (شرحه) وماركة فيتمون Vêtements الفرنسية (التي سيكون لها عرض مشترك في يناير 2017).

اخترنا لك