Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“التقدم التكنولوجي” تحصل على 5 جوائز للتميّز

غسان مملوك

سهام صالح

حصلت شركة التقدم التكنولوجي على خمس جوائز للتميّز خلال مشاركتها في معرض “جلفود 2016” الذي يقام سنويّا بدبي وذلك كواحدة من أفضل الشركات بالمنطقة في الإنجازات الريادية في قطاعات معدات تجهيز الطعام والضيافة والخدمات الفندقية.

وجاء التكريم من العلامات التجارية العالمية (MKN, BLANCO, GIF, FRIULINOX, GRANULDISK) التابعة لشركة التقدم التكنولوجي وذلك تقديراً لتميّزها في المشاريع، وجودة أدائها ورقي مستوى خدمة العملاء فيها.

وقد شارك في هذا المعرض الذي يعدّ الحدث السنوي الأكبر عالميا ً في مجال تجارة الأغذية ومعدات الضيافة أكثر من 5000 شركة عالمية من 120 دولة.

وبهذه المناسبة صرح “لليقظة” غسان مملوك الرئيس التنفيذي للشركة:

“يعود النجاح الاستثنائي لتكريم شركة التقدم التكنولوجي في معرض جلفود الذي أقيم في شهر فبراير الماضي بدبي إلى العديد من العوامل، منها تطبيق أعلى وأحدث نظم المشاريع المتعلقة بمعدات الضيافة وخدمات الطعام نظراً للتنمية الصحية والطبية والسياحية المرتقبة، وتقديم أفضل مستويات الأداء في التواصل مع العملاء، بالإضافة الى تجديد كلا القطاعين الحكومي والخاص لثقتهما في علاماتنا التجاريه، وتميّز الأفراد من مدراء ومهندسين وموظفين بالشركة في الريادة والابتكار في قطاع المعدات.

وأشار مملوك إلى أنّ مشاركة التقدم التكنولوجي ضمن فعاليات معرض الجلفود Gulfood بدورته الحادية والعشرين تأتي إيماناً منها بمكانة المعرض كمنصّة عالمية في قطاع التجارة وخدمات الأغذية ومعدات المطابخ والضيافة، حيث إنها فرصة مثالية للوصول إلى المئات من المنتجات والمعدات التي يتم إطلاقها حديثاً، والابتكارات المتعلقة بمبادرات صديقة للبيئة.

اخترنا لك