Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جوينيث بالترو: هذا ما أفعله في ساعات السفر!

جوينيث بالترو

محمد ناجي

من يتابع نشاطات النجمة جوينيث بالترو على كل الأصعدة يلاحظ أن لها نمط حياة شديد الخصوصية قد تحاول من خلاله أن تروق للنخبة من أثرياء المجتمع وربات البيوت اللاتي يشعرن بالملل. لكن هل هذه الفئة من المشاهدين والمتابعين تكفي؟

جوينيث نشر عنها “بروفايل” جديد في النيويورك تايمز كله عن سفرياتها وتنقلاتها بين البقاع المختلفة وفيه بعض من نصائحها في السفر والجمال.

وبسؤالها عما إذا كانت تتريض أثناء السفر والتنقل قالت بالترو:”مؤخراً، لا. لو كنت في باريس قد يستهويني كثيراً ممارسة رياضة المشي واكتشاف أشياء جديدة بدلاً من أن أظل على جهاز المشي الرياضي في الفندق.

ولو زادت مدة السفر عن بضعة أيام سأقوم بالتريض لأن جسمي اعتاد بشدة على ذلك، لكن لأن سفرياتي الأخيرة كانت قصيرة فلم أكن أتريض.”

وعن روتين الطيران خاصتها قالت:”أشرب الكثير من المياه كما أن لدي كيس فيتامينات أضع منه فيها. أيضاً أقوم بترطيب بشرتي وأضع قناعاً (تجميلياً)، وفي السفر أحاول ألاّ أتناول الأطعمة التافهة وأملأ بطني بالسلطة والفاكهة.

ولو كان سفري ليلاً أتناول مشروباً خفيفاً وأنام بعكس السفريات النهارية. وعند النزول من الطائرة بعد هبوطها أحاول البحث عن ساونا للجلوس فيه لمدة 20 دقيقة ليساعدني ذلك في التعرق والتخلص من جراثيم السفر.”

وعما إذا كانت تنغمس في تناول الكربوهيدرات أثناء السفر قالت:”بالقطع، عندما أكون مسافرة قد آكل ما أريد وعند الرجوع للبيت أشد الحزام من جديد.

لا أحب أن أكون في باريس مثلاً ولا آكل الكرواسون والبطاطس بدهن الأوز، أحب المعكرونة في إيطاليا والجبن في إسبانيا.

المرء ليس بحاجة للانغماس في ملذات الطعام طوال اليوم وفي كل يوم، لكني أعتقد أن من المهم للنفس أن تنطلق بشيء من المرونة وتستمتع بالطعام الذي لا يتكرر وجوده كثيراً.”

الأوسمة

اخترنا لك