Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جوينيث بالترو: لا أخاف لدغ النحل!

جوينيث بالترو

محمد ناجي

كلنا نفعل ما نحن مضطرون لفعله ليبدو شكلنا لطيفاً، أليس كذلك؟ بعض الأشياء مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة أو الحصول على قصة شعر تعتبر عادية ونمطية، بينما لا تعدّ أشياء أخرى كاللدغ عن عمد من جانب سرب من النحل كذلك بل تعتبر من الأشياء الأكثر غرابة وتطرفاً.

وكما يبدو أن النجمة جوينيث بالترو، كبيرة الباحثين عن الإجراءات الجمالية غير المعتادة والمكلفة، أخضعت نفسها لذلك حرفياً.

ففي مقابلة حديثة مع النيويورك تايمز كان التركيز على خط Goop للعناية بالبشرة، وقامت الممثلة البالغة من العمر 43 عاماً فيها بمشاركة نصائحها الخاصة بالجمال والشعر والحياة في موضوعات من العطر إلى الماكياج و”خدمات أخرى”.

تقول بالترو:”أنا منفتحة على أي شيء، لقد لدغني النحل عن عمد من خلال علاج جمالي عمره آلاف السنين يستخدمه الناس للتخلص من الالتهاب والندوب، ابحثوا عنه وستجدونه مذهلاً وعجيباً لكنه مؤلم.”

هذه الأيام، الممثلة جوينيث بالترو قد تكون معروفة أكثر بموقعها Goop.com حيث تلتقي المعاصرة مع طيب الحال والبرجوازية الحضرية. لقد أخذت في تطوير منتجات ماكياج مع جوس بيوتي وقامت بتقديم خط جووب خاصتها للعناية بالبشرة. بالترو وهي أم أيضاً لأبل (11 سنة) وموزيس (9 سنوات) تعيش في لوس أنجلوس وتشاركنا هنا نصائحها عن الجمال والشعر والحياة.

العناية بالبشرة

بالنسبة إلى العناية بالبشرة فإن بالترو تحب بشكل عام السيرمات وزيوت الوجه وزيوت الجسم، ومؤخراً بدأت في استعمال “إنستانت فيشيال” خاصتها ففيه بعض أحماض الفاكهة اللطيفة وحبيبات دقيقة، ويفترض استعماله 3 مرات أسبوعياً لكنها تستعمله أكثر من ذلك، ثم أنها تستعمل كريم النهار أو كريم الليل، وفي بعض الأحيان فإنها تستعمل قناع ترويق للبشرة.

كذلك هي تحب زيت الجسم من تامي فندر بعطر اللافندر، وعند الخروج فهي تستعمل ممسحات الوجه “أورسا ميجور” كما تستعين بالزيت للتخلص من ماكياج العينين ولا تستعمل مواد كيماوية مؤذية.

الماكياج

وبالنسبة إلى الماكياج ففي النهار لا تضع بالترو الكثير منه، فقط قليل من الحمرة الكريم للشفتين والخدين

أيضاً هناك بلسم رائع بزيت الزيتون فيه لون تبقع به خديها كما تستعمل ماسكارا غير مؤذية من جوس بيوتي وملمع شفاه سائل.

العطر

وبالنسبة إلى التعطر فإنها تقوم بجمع بعض العطور والدهون العطرية رغم وجود خلاف بينها وأخريات بخصوص وضع العطر من عدمه.

الشعر

وعن الشعر تقول بالترو إنها تستعمل شامبو وبلسم شو يومورا كما أنها تضع بعض زيت الشعر على الأطراف وتصبغ شعرها أحياناً وتقصه أحياناً أخرى لجلسات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها وبغيرها من النجمات والمشاهير.

خدمات أخرى

وتضيف جوينيث بالترو إنها لا تتردد في تجربة أي شيء وتحب الوخز بالإبر الصينية كما سمعت عن خدمة تسمى حمام الصوت.

الريجيم واللياقة البدنية

تعتقد بالترو بالقطع في أهمية ممارستنا للرياضة وتقول إنها من ممارسي الملاكمة في بعض الأحيان.

وبالنسبة للأكل فهي تحرص على تناول الأطعمة العضوية كثيفة المغذيات.

الأوسمة

اخترنا لك