هديل السلطان موهبة ناجحة في “زوارة”

هديل السلطان

حصد البرنامج الإذاعي «زوارة» الذي يبث على الهواء عبر أثير محطة “كويتF.M ” في إذاعة الكويت نجاحات مميزة، حيث كان من أبرز البرامج في هذه الدورة بشهادة الكثيرين، حيث لمست أن هناك مجهودا كبيرا تقدمه المذيعة الشابة هديل السلطان التي تخوض تجربة مغايرة عن تجاربها السابقة التي تركزت أغلبها على برامج المسابقات في الإذاعة، السلطان تقدم البرنامج برفقة أحمد اليعقوب مدير عام إذاعة البرنامج الثاني ومشرف عام محطة «كويت F.M»، ويعده اليعقوب بمشاركة فاتن جمال ويخرجه جابر الجاسر. حيث استطاع البرنامج استضافة سلسلة من الشخصيات البارزة في المجتمع بحوار صريح ومميز وراقٍ.

كما يعتمد برنامج «زوارة» على استضافة شخصية معينة متخصصة في مجال محدد، ويدور الحوار والنقاش من القلب إلى القلب، عبر طابع عفوي تتسم به المذيعة هديل السطان التي أثبتت نجاحا لافتا من خلال تلك التجربة، ويتخلل البرنامج مداخلات واتصالات مع عدد من الشخصيات والمستمعين، إضافة إلى تقارير متنوعة حول عدة قضايا مطروحة.

ونعتقد أن وجود مسؤول وخبرة إعلامية عريقة بوزن أحمد اليعقوب منح المذيعة السلطان جرعة مشجعة داعمة، وشكل معها ثنائيا إذاعيا جديدا في الساحة الإعلامية.

أيضا من يستمع إلى أحمد اليعقوب مقدما يكتشف أنه يمنح الفرصة الأوسع والأكثر للمذيعة السلطان من باب التشجيع والدعم للمواهب الكويتية الشابة وهذا يضاف إليه.

ربما يجهل الكثيرون أن أحمد اليعقوب لم يدخل مجال تقديم البرامج الإذاعية مصادفة أو لتجربة نفسه، بل إنه يحمل شهادة تقديم برامج من مركز التدريب العربي في سورية، يضاف إلى ذلك تقديمه الكثير من البرامج الإذاعية عبر مشواره الإذاعي الطويل منها «نبضات شبابية»، «مراسيل»، «حلال المشاكل»، «أنت الحكم»، بينما هديل السلطان تدخل هذه التجربة متسلحة برصيدها الإذاعي البسيط الذي قضته في ربوع إذاعة الكويت وتحديدا في إذاعتي البرنامج العام والثاني، وتخوض أولى تجاربها في محطة “كويتF.M.”. يذكر أن برنامج “زوارة” أصبح ماركة مسجلة حظي باستحسان الجمهور وتفاعله مع ضيوفه.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك