Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأنوثة الطاغية عنوان تسريحة شعرك في ربيع 2017

الأنوثة الطاغية عنوان تسريحة شعرك في ربيع 2017

كوني مستعدة للإثارة والاختلاف فى إطلالة شعرك في ربيع 2017، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة فى المناسبات المختلفة، مثل الحفلات وسهرات العشاء والمناسبات الاجتماعية، وتحلمين بمزيد من الأناقة والتميز، فإن خبراء الشعر سيقدموا لكِ مجموعة من أحدث تسريحات الشعر لربيع هذا العام، والتي تعد السمة العامة لها أنها ذات أنوثة طاغية.

تتعدد التسريحات ما بين المرفوع والمنسدل والارتفاع المتوسط لتتماشى مع جميع أنواع الوجوه مثل الطويل والمستدير – كل حسب طبيعته.

الأنوثة الطاغية عنوان تسريحة شعرك في ربيع 2017

– تأتى بعض تسريحات الشعر في السهرات الربيعية مزينة بالإكسسوارات الضخمة مثل أوراق الشجر المصنعة من المعادن والأحجار الكريمة وإكسسوارات أخرى من قماش الكورشيه والشيفون حيث تمنح هذه الإكسسوارات الأناقة والجاذبية.

تبقى موضة الشعر المتموج بكثرة في أطراف الشعر محافظة على وجودها هذا الربيع وطوال عام 2017 حيث كانت هذه التسريحة الأكثر حضوراً في 2016.

تأتي تسريحة الشعر الشنيون من النصف العلوي للشعر والمنسدل بالنصف السفلي من الشعر أكثر التسريحات التي تعبر عن موضة العصر ويأتي هنا الشنيون بأشكال وتصاميم عديدة مبتكرة.

الأنوثة الطاغية عنوان تسريحة شعرك في ربيع 2017

الشعر القصير جداً سيختفي هذا الربيع وطوال العام بعد أن كان سيد الموضة في عام 2015 ولكن بسبب خط الأنوثة الطاغية هو عنوان إطلالات الشعر في 2017 سنرى أن تسريحات الشعر الطويل والمتوسط الطول هي الطاغية.

هذه مجموعة من الصور لأجمل تسريحات الشعر هذا الربيع والتى حتماً ستمنحكِ الإطلالة الساحرة.

اخترنا لك