Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انطلاق فعاليات “هلا رمضان إكسبو6” في مول 360

دانة الجاسم

سهام صالح

في تصريح صحافي خاص لليقظة قالت دانة الجاسم من إدارة هلا إكسبو

إن هذا المعرض ينطلق في دورته السادسة على التوالي، ويعتبر من أضخم المعارض الرمضانية بالتنظيم المميز تحت رعاية الشيخة فريال الدعيج الصباح، ويستمر لمدة أسبوع في مول 360، ويهدف إلى تقديم المنتجات والخدمات واللوازم الخاصة بشهر رمضان المبارك بديكورات وأجواء رمضانية

ويساهم المعرض بخدمة شريحة كبيرة من المجتمع للتجهيز والتسوق لهذا الشهر الفضيل الذي ينتظره الجميع باشتياق، بحيث سيقوم أكثر من 120 مشاركا بعرض منتجاتهم المتميزة والتي من أبرزها القفاطين، والأكسسوارات النسائية، والفضيات، والحلويات، والعطور، والأكسسوارات المنزلية، وغيرها من منتجات بأذواق جديدة وغريبة للأسواق التجارية.

وحرصت إدارة المعرض على انتقاء المشاركين واختيار تشكيلة تضمن متطلبات الزوار، وأبدى المشاركون من دول الخليج ودول عربية أخرى رغبتهم بالمشاركة في المعرض ودخولهم بمنتجاتهم الرمضانية وخلق روح التنافس لما سيتم عرضه خلاله.

وأضافت أن الطلب على المشاركة في معرض «هلا رمضان إكسبو 6» قد فاق التوقعات مثل كل سنة، مشيرة إلى أن نجاحه سيولد فرصا كبيرة لطرح أفكار وإبداعات تتنافس مع المعارض المحلية وغير محلية، والتي قد تنبع لسد رغبات ومتطلبات زوار المعرض.

وحرصت إدارة «هلا إكسبو» على تفعيل دور التواصل التكنولوجي من خلال وسائل الإنترنت والتواصل الاجتماعي، وتنسيق زيارات مشاهير التواصل الاجتماعي، كما تم تحديث صفحة «هلا إكسبو» الإلكترونية (www.halaexpo.com)، وتفعيل كل من حسابات تويتر وانستغرام وسناب شات وصفحة الفيس بوك (@HalaExpo)، والتي تفاعل معها الكثير من الزوار والمتابعين في الكويت ودول الخليج العربي.

اخترنا لك