Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حليمة بولند “ملكة” بــ 6 الوان حصرية !!

حليمة بولند

كتب حسين الصيدلي :

تعيش الإعلامية حليمة بولند حالة من النشاط الفني وتتابع عن كثب اصداء برنامجها “سر حليمة” الذي يبث عبر قناة الراي الكويتية والمحور المصرية ذلك بالتزامن مع احتفاء بولند باختيارها كوجه إعلاني لعدسات “الملكة” ب 6 الوان مميزة وجديدة وفي هذا الصدد قالت الإعلامية الكويتية في تصريح صحافي ” اهتم بكل ما يعني المرأة من ناحية اللوك والجمال والاستايل ولاشك ان العدسات اصبحت الان جزء اصيل من اللوك العصري للمرأة العربية خصوصا وانها شيء مكمل لاناقتها وتضفي بالوانها المختلفة رونقا خاصا على اطلالتها.

واضافت بولند ” حليمة ذا كوين ” اسم مجموعة العدسات التي طرحت في الاسواق منذ ساعات لتكمل عقد سعادتي لهذا العام وتمثل الوجه الاخر لنجاح برنامج “سر حليمة” ولا اخفيكم سرا عندما عرض علي الامر تحمست لما تحظى به “كوين” من مكانة في الاسواق وحرصت على تجربة العدسات ولمست جودتها وملائمتها للعين لاسيما الحساسة ، وانتهز الفرصة لاشكر القائمين على عدسات “الملكة” وكل من ساهم في خروج هذا التعاون الى النور.

اخترنا لك