Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

على طريقة الأفلام الرومانسية…. حمدي الميرغني يخطب نجمة مسرح مصر إسراء على الإنستغرام

حمدي الميرغني يخطب نجمة مسرح مصر إسراء على الإنستغرام

كثيراً ما ترددت الشائعات حول قصة حب تدور رحاها بين نجم مسرح مصر الفنان الشاب حمدي الميرغني وزميلته بالفرقة الفنانة إسراء عبد الفتاح.

وفي كل مرة تظهر فيها هذه الشائعات كانت تخرج النجمة إسراء لتؤكد نفيها تماماً، وتصرح بأن ما يجمعها بحمدي الميرغني مجرد صداقة فحسب.

وكما أنه ليس هناك دخان من غير نار فهذه الاشاعات لم تظهر من فراغ أيضاً، ففي كثير من المناسبات تم رصد لقاءات متعددة تجمع بين النجمين خارج نطاق العمل.

اليوم تتأكد كل هذه الشكوك ويعرف الجميع أن الموضوع ليس مجرد زمالة فقط، فقد تقدم النجم حمدي الميرغني لطلب يد زميلته إسراء رسمياً، لكن الطريقة التي تقدم بها تشبه الروايات وقصص الحب المعروفة مثل روميو وجوليت.

فقد قام الميرغني بنشر صورة له على إنستجرام وكتب تحتها كلمة “تتجوزيني”، وفي نفس الوقت نشرت إسراء صورة لها على إنستجرام وكتبت تحتها كلمة “موافقة” لتتم الخطوبة رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد هذا التأكيد الصريح ذكر بعض نجوم مسرح مصر أنهم على علم بالخطوبة من فترة ولكن التأجيل كان بسبب انشغالهم جميعاً بتقديم عروض مسرح مصر.

اخترنا لك