النجمة الشابة هنادي الكندري: الفنان الذكي يكون “جوكر” في الأعمال الفنية

النجمة الشابة هنادي الكندري

حاورها: جمال العدواني 

تصوير: غربللي الغربللي

*الكل شاهد تميزك الواضح في مسلسلك الأخير الوجه المستعار، لكن البعض سأل لماذا لم يكن لك عدة مشاركات في شهر رمضان؟

كثرة المشاركات الفنية في شهر رمضان سلاح ذو حدين، فلا أحد ينكر أن المشاركة في هذا الشهر تمنح الفنان نجومية وشهرة أكثر، بحكم كثرة المتابعين من مختلف فئات المجتمع، لكن بنفس الوقت قد يشعر البعض بنوع من الملل لكثرة ظهورك، وهذا سوف يساهم مستقبلا في حرقك فنيا، أما بالنسبة لي أحب أن أشترك بعمل او عملين فقط في موسم رمضان، لكي أركز كثيرا في تقمص الشخصية، وأبدع في تقديمها للمشاهدين، فأنا بطبعي لا أحب ان ألهث وراء كثرة المشاركات الفنية من أجل المال او الشهرة، بقدر ما أكون حريصة جدا أن أنتقي أدواري بعناية جدا، لكي أستطيع أن أقدمها بصورة جديدة ومختلفة يحبها الناس.

• كيف وجدت مشاركتك في مسلسل الوجه المستعار هذا العام؟

سعدت بالمشاركة مع طاقم المسلسل، وبشهادة الكثيرين فقد استطعت أن أقدمه بصورة جميلة ولائقة، وأوصلت الرسالة المطلوبة من الشخصية التي قدمتها في العمل.

تجربة ثرية

• الكل ينتظر عرض مسلسلك الجديد خمس بنات خلال هذه الفترة؟

لأول مرة أخوض تجربة تصوير مسلسل درامي عدد حلقاته 45 حلقة تلفزيونية، وهذا بحد ذاته تجربة ثرية وجديدة ومختلفة ولم يسبق لي أن قمت بها، فالعمل أخذ مني جهدا مضاعفا وتركيزا وحضورا خاصة وأنك تلعب دور بطولة مع خمس بنات ينافسن لكي تفرض كل واحدة منهن أداءها في العمل، وهذه الشطارة تبرز موهبتك الحقيقية لكي تثبت حضورك أمام الجميع بأنك قادرة وبتميز على تقديم أداء فني مميز ومختلف.

• ما الرسالة التي يود توصيلها المسلسل للمجتمع ومن هم طاقم العمل؟

العمل يسلط الضوء على الخيانة بكل أشكالها وألوانها سواء تلك التي تنشأ بين الأصدقاء أو الأحباب حتى في المحيط العائلي ومدى تأثيرها على العلاقات الاجتماعية فيما بعد، والعمل من تأليف مصطفى محرم ومن إخراج محمود الدوايمة، يشاركني في بطولة المسلسل عدد من الفنانين في مقدمتهم النجم ابراهيم الحربي وأمل العوضي وغدير السبتي وشهاب حاجية وأمل محمد وفرح الصراف وفهد باسم والهام محمد وغيرهم، أما عن دوري فأنا أجسد شخصية نورا الأخت التي تتحمل مسؤولية تربية إخوتها بديلة عن الأم، على الرغم من أنها ليست الكبرى، فأنا أظهر من حلقة 15 لغاية 25 حامل وسوف أعاني من ظلم وجحود الزوج لها، سوف تحدث مواقف كثيرة لا أريد أن أحرق دوري أكثر، فالعمل سيعرض قريبا بإذن الله.

• على ذكر الحمل والولادة هل يشغلك أن تزيدي عائلتك أيضا؟

(تضحك)، مشروع الإنجاب مؤجل حتى شعار آخر، أريد أن يكبر توأمي آدم وإيفا لأنهم بحاجة إلى الرعاية أكثر، خاصة وأن مشاغل الحياة اليوم تأخذ حيزا كبيرا من الوقت والاهتمام، تجعلك تعيش تحت جو من الضغط والتوتر والقلق، فأنا حاليا موزعة وقتي ما بين أسرتي وعملي لكي لا أقصر بأحد منهما.

عروض مسرحية

• منذ أيام انتهيت من عروض مسرحية الأطفال بيت الحلاو مع المنتج الفنان عبد المحسن العمر، كيف وجدت حضورك فيها؟

أكثر من رائعة، فقد أضافت لي الكثير، خاصة أنها عمل مسرحي متعوب عليه من كل النواحي، سواء من ناحية القصة والشخوص والمشاركين والديكور وغيرها، كل ذلك ساهم في نجاحها بتفوق كبير، كذلك فريق العمل كان على قلب رجل واحد وأبدعوا في تقديم عروضها.

• نرى حرصك على التواجد في مسارح الطفل اكثر من الكبار؟

أعشق مسرح الطفل أكثر، لأن فيه إبداعا وصدقا في المشاعر وتوصيل النصيحة والإرشاد، فأنا بداخلي طفلة أحب اللعب مع الأطفال، لأنهم لا يكذبون وصادقين في مشاعرهم.

• يلاحظ أن أدوارك تحظى بمتابعة أكثر، فما سر تميزك الواضح؟

دائما لا أحب الركود في الشخصية، وحريصة أن ألعب على أبعاد ومساحة الدور لكي اقدمه بمنظوري الخاص وبطريقة لا أحد يستطيع أن يقدمها، لدرجة أنني اهتم كثيرا بالمظهر الخارجي للشخصية لكي أكون مختلفة ومميزة أداء وشكلا.

• لكن البعض يهتم بالمادة والمساحة أهم من الدور؟

كل فنان وله مطلق الحرية في تعامله مع الأعمال الفنية، فأنا اليوم لا يشغلني الأجر الذي أتقاضاه في العمل، بقدر ما أهتم بقوة الشخصية ومدى تأثيرها في أحداث سياق العمل، لأني مازلت أبني رصيدي الفني لكي تسير خطواتي بشكل صحيح. فأنا أتفانى في تقمص مختلف الأدوار والشخصيات التي ستعرض علي خلال الفترة القادمة.

 النجمة الشابة هنادي الكندري

• كيف تتعاملين مع متطلفي التواصل الاجتماعي خاصة أنك تمتلكين قاعدة كبيرة من المعجبين على حسابك بانستغرام ؟

أهتم كثيرا بالكلام الايجابي الذي يدفعني إلى الامام ويعزز ثقتي بنفسي، ولست مجبورة للرد على كلام الحاقدين الحاسدين، فهؤلاء مرضى نفسسيون هدفهم إحباط المبدعين والناجحين في أعمالهم، فأنا لست مضطرة أن أخضع إلى مزاجيات بعض المرضى، فكل الذي يحبني ويريد أن يتابعني فأهلا وسهلا، أما من يريد أن ينتقد من باب الغيرة والحقد والحسد فلا أريد أن أعور راسي معهم، وأضع لهم بلوك، أما من لا يحترمون شغلنا ويقدرون تعبنا وسهرنا فهؤلاء لا يهمونا.
جديرة بالمكانة

• بعد النجومية التي وصلت لها اليوم، هل بدأت تملين شروطك على المنتجين عند التعاقد معهم؟

أعتبر حالي محظوظة في تعاملي مع المنتجين، لأنهم أنصفوني ولم يظلموني، بل أعطوني حقي سواء المعنوي أو المادي، ولا أحد “ساومني” على أجري، لذلك تجدني حريصة جدا أن أكون على قدر المسؤولية وأبذل قصارى جهدي، لكي أثبت حالي بأنني جديرة بالمكانة التي وصلت لها، فهناك بعض الفنانين عندما يحظون بنجومية لا يحافظون عليها، فتذهب منهم سريعا وكأنهم فقاعات صابون، لذلك على الفنان الذكي أن يكون جوكر في الأعمال التي تسند إليه لكي يبدع في تقديمها.

• ما الذي يشغلك حاليا ؟

إجازة مفتوحة مع عائلتي، اعتبرها استراحة محارب للعودة للموسم الجديد بأعمال فنية جديدة ومختلفة، والاجازة بالنسبة لي هي كسر للروتين والهروب من درجة الحرارة الحارقة وضغوطات الحياة الكثيرة، لكي أستعيد نشاطي وحيويتي من جديد.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك