Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هاريسون فورد وإنديانا جونز كلاكيت خامس مرة

هاريسون فورد وإنديانا جونز كلاكيت خامس مرة

أيمن الرفاعي

فاجأت استوديوهات والت ديزني الشهيرة الجمهور بعودة النجم العالمي هاريسون فورد من جديد لتمثيل دوره الشهير لخامس مرة ضمن سلسلة إنديانا جونز.

سيقوم باخراج الجزء الخامس نفس المخرج الذي تولى مهمة إخراج الأجزاء الأربعة السابقة وهو ستيفين سبيلبيرج.

من المعروف أن نجم هوليود هاريسون فورد قد بلغ الأن الـ 73 كما أننا نتذكر دور البطولة جيدا في الأجزاء السابقة والذي يتطلب ممثل شاب يتمتع بروح الفكاهة ويستطيع القيام بلحظات من المغامرة كما كان الأمر في “إنديانا جونز في مملكة الهلاك”.

يبدو أن إدارة الإستوديوهات قد أدركت هذا التخوف الذي ربما يثار لدى الجمهور ولذلك جاء على لسان الناطق بإسمهم عبارة يمكن وصفها بأنه مطمئنة عندما قال”هاريسون فورد الآن في العقد السابع من عمره لكنه ما زال شابا”.

وسيقوم بإنتاج الجزء الخامس من “إنديانا جونز” كلا من كاثلين كينيدي وفرانك مارشال، ومن المقرر أن يُطرح بالسينما في 19 يوليو 2019.

وعن الخبر علقت إدارة الإستوديوهات بأن هذا الأمر يعتبر مثيرا للغاية. فنحن نسير في طريق النجاح بنفس الطاقم تقريبا.

وقال مدير الإستوديوهات” من النادر جدا أن يكون التناغم مثاليا لهذه الدرجة.. واستعادت استوديوات «ديزني» عام 2013 حقوق إنتاج الأجزاء المقبلة من السلسلة، فكانت هناك إشاعات تفيد باحتمال إنتاج جزء خامس.

وكان سبيلبرغ (69 سنة) كشف في نوفمبر رغبته في إخراج جزء جديد من «إنديانا جونز» قبل أن يدخل فورد 73 سنة.

بدأت سلسلة أفلام إنديانا جونز عام 1981 بالجزء الأول والذي حقق وقتها إيرادات وصفت بالخيالية حيث حقق الفيلم 248 مليون دولار. مما شجع على طرحه حتى عام 2012.

ولم يتم الإستقرار بعد على اسم الفيلم الجديد لكن يتوقع أن يكون سياقه متماشيا مع الجو العام للأجزاء السابقة فصانعي الفيلم تقريبا لم يتغيروا.

يذكر أن الجزء الرابع والأخير كان في العام 2008 فهل ينجح دكتور هنري والتون أو”إنديانا جونز” في إعادة صياغة النجاح من جديد؟ هذا ما سوف تسفر عنه الأيام القادمة.

 

اخترنا لك