لماذا أثار هاري ستايلز ضيق معجبيه؟ تعرف على السبب!

هاري ستايلز

محمد ناجي

أصيب معجبو المغني هاري ستايلز بالصدمة عندما أرسل صورة له وقد قص شعره الطويل. لقد كان سيئاً جداً أن يروا شعره الطويل يختفي! لكن ستايل ليس أول المشاهير الذي يزعج معجبيه بقصة شعر.

قصة شعر هاري ستايل كانت مؤثرة شعورياً بشدة للمعجبين! هل يتعافى المعجبون من الصدمة وهذا النبأ المزعج لنجم فريق ون دايركشن. وفور إرسال المغني لصورة وقد قص فيها ذيل حصان شعره الطويل سارع المعجبون على تويتر بالتعبير عن مدى انزعاجهم من ذلك؟

لكن ستايلز لم يقص شعره هباء بل تبرع به لمؤسسة خيرية لمرضى السرطان.

حالة ستايلز ليست الأولى التي ينزعج فيها معجبو فنان أو فنانة من قصه شعره الطويل أو شعرها الطويل فهناك خمس حالات سابقة لذلك على سبيل المثال لا الحصر وهي …

حالة كيري راسل التي أغضبت معجبي فيليسيتي عندما قصت شعرها الكيرلي الطويل في عام 1999 وهو ما نتج عنه انخفاض تصنيفات كيري وورود رسالة كراهية إليها.

وفي مقابلة لها في عام 2015 أوضحت كيري أن الناس قالوا لها: لقد كنت جميلة جداً قبل أن تقومي بقص شعرك.

أيضاً هاج المعجبون وماجوا عندما خرجت عليهم جنيفر لورنس بقصة شعر بيكسي خلال عام 2013 التي أوضحت أن ذلك بحق أغرب شيء على الإطلاق حدث لها في حياتها.

الحالة الثالثة كانت لكيت هارينجتون الي قص شعره من أجل الموسم السادس من Game of Thrones

أيضاً هناك حالة لورين كوهان التي قصت شعرها من أجل The Walking Dead

أخيراً وليس آخراً هناك حالة للنجمة الشابة مايلي سايروس التي قامت بتغيير قصات وتسريحات شعرها عدة مرات. في البداية كانت مايلي معروفة لفترة طويلة بشعر هانا مونتانا الطويل ثم اتجهت إلى قصات شعر دراماتيكية لتواجه عاصفة شديدة من النقد اللاذع والاستهجان عندما خرجت بقصة شعر تم فيها حلق جزء من شعرها عام 2012.

والسؤال هنا: هل الفنان حر في تغيير شكل إطلالته التي أحبه الناس فيها بداعي هوس الـ”نيو لوك” أم أن لمعجبيه عليه حقاً؟!

اخترنا لك