Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تستعد لـــ ” كان يا ما كان ” في العيد هيا عبدالسلام ..متمردة في ” النور”

هيا عبدالسلام

كتب –  حسين الصيدلي

تصوير-  دانة العلي

الرصد ومتابعة الاعمال الرمضانية أمر غير سهل خصوصا عندما تواجه زخم كبير من المسلسلات المعروضة فيه,لكن للحق أقول ” النور” يحقق النجاح حلقة بعد حلقة وينافس ليحظى بمراتب عالية من المشاهدة والمتابعة .

“النور” مسلسل درامي اجتماعي يعالج قضايا مهمة وأغلبيتها معاصرة على المجتمع الكويتي من تألیف السیناریست حمد بدر وإخراج الفنان البحریني جمعان الرویعي.

والمسلسل يضم نخبة من نجوم الشاشة الخليجية إلى جانب هيا عبد السلام، منهم حمد العماني، عبد العزيز الجاسم، باسم عبد الأمير، ميثم بدر، والفنانة نور، صابرين بو رشيد، نواف النجم، غدير السبتي.

“هديل” هي المحور الاساسي للعمل ,شخصية تقوم بأدائها الفنانة هيا عبدالسلام وهي فتاة تقليدية تعاني من مشاكل عائلیة و ظروف نفسیة صعبة بعد مقتل عریسھا في لیلة عرسھا من قبل أعز اصحابه،  فترفض الاستسلام و تتمرد على واقعها المرير وتقرر تحديد مصيرها بنفسها .

الجدير بالذكر ان هيا تعشق الادوار المركبة وهذا ما شاهدناه فعليا من تحولات درامية ونفسية ضمن سياق العمل الذي تسعى من خلاله بايصال رسائل اجتماعية وانسانية واقعية فيما يتعلق بموضوع الزواج وكيفية اختيار شريك الحياة لأي فتاة .

بشكل عام المسلسل يحتوي على قصة جميلة و رومانسية طعمت ببعض التشويق والاثارة والحلقات القادمة ستوضح لنا الكثير .

الجدير بالذكر ان الفنانة هيا عبدالسلام ستشارك في بطولة مسرحية استعراضية تحت اسم “كان يا ما كان” التي مقرر عرضها في عيد الفطر السعيد بمشاركة كل من فؤاد علي ,فهد باسم ,محمد المسلم ,ناصر عباس ,فرح الصراف ,شيلاء سبت وغيرهم .

الأوسمة

اخترنا لك