Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فاطمة الأمير: “هذولا عيالي” تعبير عن حب صاحب السمو أمير البلاد لمواطنيه

فاطمة الأمير

سهام صالح

على هامش احتفال مكتب الشهيد بتكريم الفائزين بمسابقة “الشهيد” والمشاركين في “هذولا عيالي” التي أطلقها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، وكذلك تكريم الفائزين في مسابقة الشهيد الرابعة عشرة لمدارس وزارة التربية، والذي أقيم في قاعة الراية برعاية وحضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري، نائب رئيس مجلس أمناء مكتب تكريم الشهداء الشيخ علي الجراح الصباح وحشد كبير من الجهات المشاركة وأسر الشهداء الفائزين والمحتفى بهم

صرحت الوكيلة المساعدة والمديرة العامة فاطمة الأمير

إن حملة «هذولا عيالي» هي تعبير كبير عن حب صاحب السمو أمير البلاد لمواطنيه وأبناء الشهداء الذين يهتم بهم، وتأكيدا على حرصه على أمنهم وسلامتهم، مثلما هي تعبير عن حب الوطن، وعن صورة المواطنة الحقة التي تعني الاخلاص والتفاني والعمل لبناء كويت الحضارة والمستقبل، وتجسيد للحمة الوطنية التي نفخر بها جميعنا ككويتيين ننتمي الى هذه الارض الطيبة وتجمع أبناء الكويت يدا واحدة موحدة.

وأضافت فاطمة الأمير:

ان مكتب تكريم الشهداء ورعاية أسرهم يقدر الجهود المخلصة التي بذلتها جميع الجهات، وأسهمت في إنجاح حملة صور الشهداء «هذولا عيالي»، ونثمن جهود وزارة التربية في مشاركتها بمسابقة الشهيد الرابعة عشرة والتي أقيمت تحت شعار أفضل إخراج فني لجدارية صور الشهداء، مثمنة دور المحافظين في إنجاح احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، ومشيدة بجهود الهيئات الوطنية والمؤسسات الرسمية والخاصة في هذا المجال.

وأكدت الأمير الدور الإنساني والأبوي لأمير البلاد وتفضله بالرعاية الأبوية الدائمة لأبناء الشهداء وأسرهم من أجل ضمان واستمرار الاطمئنان، والاستقرار في كل مناحي حياتهم، مثمنة تضحيات شهداء الكويت ودور المكتب في دعمهم ورعايتهم وأنهم أمانة في أعناقنا.

الأوسمة

اخترنا لك