Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هبة الدري : فن من نوع آخر !!

هبة الدري

كتب – حسين الصيدلي تصوير – مناي التقي

ترى نفسها في عيون الناس ، وأن الفنانة يجب أن تكون قريبة من القلب, وهي بالفعل قريبة جداً الى قلوبنا كــ مشاهدين ونقاد ,هي كلاسيكية بطبعها وتميل الى موضة  الثمانينيات والستينيات وأن جرأتها لم تكن يوماً في تصرفاتها وإيحاءاتها بل كانت من خلال فنها واداؤها الذي نعشقه ,هي امرأة عفوية وطبيعية في حياتها العادية والفنية و راضية عن نفسها تماماَ , تهتم بملابسها بنفسها وتستشير زوجها في أغلب الاحيان, وعدت جمهورها بعمل فني رائع وها هي اليوم توفي بوعدها امام الملأ من خلال دورها في مسلسل “امنا رويحة الينة” والذي أصبح حديث الساعة لما يحتويه من قصة فاقت كل التوقعات , هذا النجاح لم يكن وليد الصدفة بل كان مدروس بحذر فتصدت لكتابته الكويتية هبة مشاري حمادة واخرجه محمد القفاص ,كل هذا النجاح كان اساسه السندريلا الفنانة العملاقة سعاد عبدالله التي مازالت تقدم لنا الشيء الجميل والثري دائما , نتكلم عن شخصية “فايزة” التي ابدعت بتجسيدها هبة الدري ,فهو دور فتاة طيبة و رومانسية وهذا ما يجعلها تمر بعدة تحولات على امتداد حلقات العمل الـ 30 حلقة، هذا العمل  يجمع هبة  بعدد من الزميلات لم تلتق معهم منذ فترة ليست بالقصيرة ومنهن الفنانة هند البلوشي فلم يعملا معا منذ مسلسل “الخراز” خلاف بقية الأسماء المشاركة في المسلسل أمثال لمياء طارق وفاطمة الصفي وحسين المهدي وبشار الشطي وغيرهم.

الجدير بالذكر ان الفنانة هبة الدري ستشارك في مسرحية “الغولة” والتي ستعرض في أول ايام عيد الفطر السعيد بمشاركة الفنانين محمد الحملي , احمد ايراج ,رهف بالاشتراك مع فرقة فلامنغو الغنائية .

الأوسمة

اخترنا لك