Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هذه هي رجل الغراب الجديدة!

ايمي سمير غانم

محمد ناجي

قليلة هي المسلسلات التي تعلق بذهن ونفس المشاهد ويتمنى أن يشاهد كل حلقاته بأجزائها المختلفة إن كان المسلسل مؤلفاً من عدة أجزاء.

وعلى الرغم من أن مسلسل “هبة رجل الغراب” قصته عادية ولا مغزى أو رسالة فيها، إلاّ أن نجمي العمل الرئيسيين إيمي سمير غانم (هبة) وحازم سمير (أدهم) وإلى جوارهما باقي أبطال العمل شديدي التميز مثل ريهام حجاج (فريدة) وريم مصطفى (بيري) ومحمد سليمان (هادي) على سبيل المثال لا الحصر حتى لا ننسى أحداً فالكل كان مميزاً والأداء كان رائعاً ومشوقاً، إلاّ أنّ هؤلاء جميعاً نجحوا في ترك بصمة لا تمحى في عقل وقلب المشاهد من خلال جزئيه الأول والثاني.

وبعد انتهاء عرض الجزئين انتظر المشاهدون طويلاً عرض الجزء الثالث بعد أن اكتشفت هبة في نهاية الجزء الثاني خداع أدهم لها في ادعاء حبه المزيف، ويبدو أن الكثيرين فقدوا الأمل في خروج تتمة العمل إلى النور حتى ظهرت أخبار في بداية العام 2016 عن قرب بدء تصوير الجزء الثالث لكن هل بنفس أبطاله أم بممثلين جدد حتى ظهرت الحقيقة وبات الخبر الذي كان بالأمس بثمن مجانياً اليوم كما يقولون.

وفي التفاصيل الأحدث على الإطلاق بخصوص العمل أنه بدأ مؤخراً تصوير الجزء الثالث من مسلسل “هبة رجل الغراب” بأبطال مختلفين عن الجزئين الأول والثانى، بعد أن انسحبت بطلة العمل إيمي سمير غانم وكذلك حازم سمير وريهام حجاج وغيرهم من الممثلين وكذلك مخرج العمل ياسر زايد.

تقوم ببطولة الجزء الثالث من العمل الفنانة ناهد السباعي بمشاركة محمد طلعت وبسنت السبقي وهبة عبد العزيز ونورهان شعيب ومحمد سليمان وحمادة بركات وبات العمل من إخراج رامي رزق الله.

ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي كشفت سر قبولها لعب بطولة الجزء الثالث من المسلسل بدلاً من إيمي سمير غانم، رغم إعلانها الرفض فى أكثر من مناسبة،  حيث قالت: حينما عرض عليّ الدور، كنت أرفض بشدة، لإيماني أن إيمي نجحت فى تقديم هذه الشخصية وارتبط الجمهور بها على مدى جزئين، وخشيت أن أخوض تجربة لا أعرف نتيجتها، لكن أمي (المنتجة ناهد فريد شوقي) كان لها رأي آخر، حيث قالت لي إن مسلسل «هبة رجل الغراب» هو نسخة مصرية لمسلسل أجنبي وهو Ugly Betty الذي سبق تقديمه فى أكثر من نسخة لأكثر من بلد، وهناك كثير من الفنانات لعبن نفس الشخصية، وكل واحدة كان لها مذاقها، وأداؤها المختلف، ورغم أني نصحت بقبول الدور من كل المحيطين بي، إلاً أن كلمات أمي كانت الفيصل بالنسبة لي وجعلتني أوافق على الفور.

وقد تباينت ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بين مقاطعة ‎العمل بسبب تغيير الأبطال وبين الانتظار وترك الحكم النهائي بعد العرض.

اخترنا لك