Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

Helene Segara … وليلة عابقة بالرومانسية في أعياد بيروت!

النجمة الفرنسية سيغارا

ندى أيوب – بيروت

لا زالت العاصمة اللبنانية بيروت تحتفل بأعيادها، التي بدأت فعالياتها في 7 يوليو ومستمرة إلى 5 اغسطس، مع باقة من النجوم اللبنانيين والعالميين، في قاعة ضخمة مزوّدة بأجهزة التكييف، وأحدث التقنيات الخاصة بالصوت والاضاءة، في واجهة بيروت البحرية.بعد النجاح الكبير الذي حصدته حفلاتها ( مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية، تامر حسني، نوال الزغبي، تانيا قسيس، وائل كفوري، سعد لمجرد)، كان موعد ” أعياد بيروت”، مع النجمة العالمية هيلين سيغارا.

إنها ليست الزيارة الأولى للنجمة الفرنسية “سيغارا” إلى لبنان، حيث كانت قد لبّت دعوات من جمعيات لبنانية تُعْنى بشؤون الطفل وذوي الحاجات الخاصة في العامين 2012 و 2015 ، وصرّحت أكثر من مرة أنها “لا تفوّت فرصة الحضور إلى لبنان، الذي تبناها منذ عدة أعوام، وتعتبر أن الموسيقى تساهم في دعم قضايا الأطفال، وان الكفاح من أجل إنقاذهم أهم من بريق الحفلات”. كما تعتبر لبنان بلداً مكافحاً، نابضاً بالحبّ، وهذا ما يثير دائماً إعجابها عندما تأتي إليه – بحسب تصريحاتها!

كانت ليلة رومانسية بامتياز، قدّمت خلالها هيلين سيغارا أجمل أغنياتها، وسط تفاعل جماهيري لافت، حيّت الشعب اللبناني معتبرةً أنّ لبيروت خصوصيتها وتميّزها، ولشعبها ذوقه الفني الرفيع. وتنوّعت الاغنيات التي قدّمتها لجمهورها اللبناني بين القديم والجديد (L’amour Est Un Soleil ، Je Te Pardonne، Salut، Genre Humain ، Salut Les Amoureux ، Tout Commence Aujourd’hui  أما Elle Tu L’aimes فكانت أغنية السهرة التي أدّتها أكثر من مرّة خلال الحفل ووسط هتافات عالية وتصفيق حار).

افتتحت الحفل الفنانة اللبنانية داريا، التي قدّمت أغنيتها المعروفة Comme Une Fleur، وشاركت فيه نجمة برنامج The Voice بنسخته الفرنسية Diese، التي أدّت بعض الأغنيات المعروفة وأبرزها أغنية Hello للنجمة العالمية Adele.

حضرت الحفل الفنانة إليسا، التي ستختتم مهرجانات أعياد بيروت في الرابع من آب (اغسطس).

 

اخترنا لك