Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هشام عباس لأول مرة ب”سبع صنايع”

هشام عباس لأول مرة ممثل

من المنتظر أن يتابع عشاق المطرب هشام عباس فنانهم المحبوب في الدراما لأول مرة، بعد أن أعطى موافقته للمشاركة في مسلسل يحمل عنوان “سبع صنايع”، لكن كضيف شرف وسوف يعرض هذا العمل الفني الجديد على قنوات فضائية عربية، لم يتم الكشف عنها بعد، كما يستعد هشام عباس، لخوض بطولة فيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، و يعكف كذلك على انتقاء أغاني ألبوم جديد ينتظره جمهوره الواسع عبر الوطن العربي بترقب كبير.

من المقرر أن يتقمص المطرب المصري هشام عباس، دوراً كضيف شرف فى مسلسل يحمل عنوان “سبع صنايع”، ولم تقدم أي تفاصيل عن تفاصيل دوره ولا الشخصية التي سيؤديها، وتحمل أجندته العديد من المشاريع الفنية، نذكر من بينها تقمص دور البطولة في فيلم سينمائي، إلى جانب إطلاق ألبوم غنائي يتوقع أن يحمل الكثير من التميز.

قام مؤخراً الفنان شريف رمزى بنشر صورة تجمعه مع الفنان هشام عباس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وصرح قائلا:”.. يا جماعة النهارده كان أول يوم للنجم هشام عباس في عالم التمثيل.. وعايز أقولكم إنه كان عظيم وممثل محترف بمعني الكلمة..”
واستطرد شريف رمزي يقول مثنياً على هشام عباس: “..هشام فاجأنا كلنا بموهبة جديدة عنده حتبقى فاتحة خير ليه وحنبقي كسبنا نجم لامع في عالم التمثيل.. نورتنا يا هشام يا محترم يا جميل يا خلوق ونورت مسلسل “سبع صنايع..”.

ينحدر هشام عباس من مدينة أسيوط، وذاع صيته وتوسعت شهرته الفنية بفضل أغنية “ناري نارين”، ويبدو أن مجال دراسته وتخصصه بعيد كثيراً عن مجال الفن كونه التحق بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها في تخصص الهندسة الميكانيكية ولكنه فضل الفن على مجال الهندسة التقني البحت.

اخترنا لك