Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

7 طرق ذكية تساعدك على لبس الكعب العالي دون معاناة

7 طرق ذكية تساعدك على لبس الكعب العالي دون معاناة

زينب سعد

كل فتاة تحلم أن ترتدي الحذاء ذي الكعب العالي وتشعر بالراحة ولا تتألم ولو للحظة واحدة. بحثنا ووجدنا بعض الطرق التي تساعدك عزيزتي المرأة في ارتداء الكعب العالي دون أدنى ألم.. فكوني معنا لتتعرفي عليها..

أولا: إذا كنت تعانين من تعرق القدمين وذلك يسبب لك الشعور بعدم الراحة في ارتداء الكعب العالي الحل يكمن في وضع فوطة صحية رفيعة بداخله، فهي ستعمل على امتصاص عرق قدميك وستترك الحذاء بدون رائحة كريهة.

ثانيا: قومي بربط اصبع قدمك الثالث والرابع معا بشريط لاصق عند ارتداء الكعب العالي، وفي هذه الحالة ستشعرين براحة لا مثيل لها.

ثالثا: إذا كان حذاؤك ذو الكعب العالي أملس من الأسفل، استعيني بورق الصنفرة وثبتيه على النعل حتى لا تنزلقي أثناء السير.

رابعا: إن كنت تشعرين أن حذاءك ذا الكعب العالي يؤلمك قليلا بسبب ضيقه، ارتدي الشراب الصوف وتحركي به في المنزل كثيرا قبل حضور المناسبة الخاصة لك، ومع الوقت ستشعرين أن حذائك أصبح مريحا وأكثر اتساعا.

خامسا: استعيني بالأشرطة السليكون اللاصقة إذا كنت تعانين من الألم من منطقة محددة مثل خلف القدم أو عند الأصبع الصغير أو شرائط الصنادل ذات الكعب العالي.

سادسا:  إذا كان الكعب أكثر من ٥ سم أو تشعرين أن قدميك تننزلقان بداخله، قومي برش سبراي الشعر – واقي الشعر من الحرارة – في داخله وستلاحظين الفرق بنفسك.

سابعا: اذا سبب الكعب العالي لك بعض الجروح خلف الكعب عليكي بالابتعاد عن الكعب العالي لفترة مؤقتة حتى تلتئم الجروح.

اخترنا لك