Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ادفع 176.7 ألف دولار وتناول الغداء مع هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

أيمن الرفاعي

يعتاد المواطن العربي على تناول الطعام والشراب على موائد المرشحين كجزء من الحملة الترويجية للمرشح لكن نحن بصدد حالة انقلبت فيها الأوضاع رأسا على عقب.

فقد قررت المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون كسر هذه العادة بل والعمل عكسها تماما. ففي إطار سعيها لتمويل حملتها الانتخابية قررت مرشحة الحزب الديمقراطي إتاحة الفرصة لكل من يرغب بتناول الغداء برفقتها بشرط دفع مبلغ 176.7 ألف دولار، كما يتعين على هذا الشخص أيضا تحمل نفقات الأطعمة والمشروبات المقدمة على الغداء. الغرض هنا هو الحصول على الأموال اللازمة لتمويل حملتها الانتخابية.

وسوف يقام الغداء الأول من هذا النوع يوم 15 أبريل المقبل في منزل المعارض الإيراني الذي يحمل الجنسية الأمريكية شروين بيشهور في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

يذكر أن بيشهور علاوة على كونه سياسيا معارضا فهو واحد من كبار رجال الأعمال أيضا. سوف يحضر الغداء أيضا الزوجان جورج وأمل كلوني ومن المعروف أنهما من مؤيدي كلينتون في هذه الانتخابات.

وسوف تمنح الفرصة لشخصين لمشاركة كلينتون وبيشهور وكلوني طعام العشاء في اليوم نفسه مقابل مبلغ 353.4 ألف دولار، وأي شخص يريد الانضمام إلى المائدة يتوجب عليه دفع 33.4 ألف دولار. يتم تحويل المبالغ بالكامل إلى “صندوق هيلاري للنصر” لتمويل حملتها الانتخابية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتبع فيها كلينتون هذه الطريقة حيث تناولت العشاء في ديسمبر الماضي مع المطرب العالمي ستينغ وجمعت 8 مليون دولار في ليلة واحدة. وقتها بلغ شغل كرسي واحد إلى جانب كلينتون ما بين 33.4 إلى 100 ألف دولار.

اخترنا لك