إتش آند إم: ملبوسات أعراس وتوسع بعيد عن الإنترنت

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

ملبوسات أعراس

محمد ناجي

كشفت مؤسسة إتش آند إم السويدية لتجارة مستلزمات الموضة والأناقة بالتجزئة النقاب مؤخراً عن أحدث مجموعة أزياء “كونشاس إكسكلوسيف” Conscious Exclusive خاصة بها بشكل حصري. المجموعة عبارة عن ملبوسات أشد رفقاً بالبيئة من خطها الرئيسي.

مؤسسة الموضة الجاهزة الشهيرة هذه قامت بعرض أحدث مجموعة لها في باريس بقطع أساسها من أرشيفات متحف الفنون الديكورية وقد تطابق طرح المجموعة مع افتتاح معرض “فاشون فوروورد:300 عام من الموضة” الذي ترعاه إتش آند إم.

ملابس العروس

قطع خط أزياء “كونشاس إكسكلوسيف” الذي يشمل فساتين جاهزة للبساط الأحمر وقفاطين وبلوزات وتنورات وأكسسوارات وثلاث فساتين أعراس (في سابقة أولى للخط مع ذلك) تم تصميمها بالحرير العضوي والكتان المعاد تدويره والزجاج المعاد تدويره للاستخدام في الخرز وحجر الراين الزجاجي رفقاً بالبيئة.

وكوجه دعائي للحملة قالت جوليا رويتفيلد:”من الرائع أن نكون قادرين على امتلاك ملابس رفيقة بالبيئة ومع ذلك تبدو جاهزة للبساط الأحمر.”

هوليوود ليست غريبة على ارتداء خط الـ”كونشاس إكسكلوسيف”  على البساط، فالنجمة فانيسا هدجنز ارتدت مؤخراً فستاناً أسود من المجموعة في حفل فانيتي فير الأوسكار لهذا العام كما ارتدت أوليفيا وايلد قطعاً من المجموعة الرفيقة بالبيئة في حفل جوائز Elle Style للعام 2015.

مزيد من المتاجر

تستمر الشركات عالمياً في زيادة استثماراتها في التجارة الإلكترونية لكن ذلك لا يعني أن نظام التجارة القديم قد أصبح شيئاً من الماضي فهناك بعض الشركات تبذل مزيداً من الجهد والمال والطاقة في زيادة مواقع متاجرها هنا وهناك على الأرض بدلاً من التركيز على المتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت ومنها مؤسسة Hennes & Mauritz السويدية لتجارة الملبوسات بالمفرق المعروفة باسم H&M التي أعلن رئيسها التنفيذي كارل يوهان بيرسون أنها تخطط لمضاعفة عدد متاجرها على الأرض مؤكداً على أنها لا تنوي الوصول إلى حجم معين أو تكون رقم واحد بل هدفها التوسع وامتلاك مزيد من المتاجر هنا وهناك.

الأوسمة

اخترنا لك