Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خططي لشهر العسل بذكاء ليبقى ذكرى جميلة مدى الحياة

خططي لشهر العسل بذكاء

من المهم أن تستمتعي بشهر عسل رائع يبقى راسخاً في الذاكرة، بحيث تسترجعين في كل مرة شريط صوره بالكثير من المتعة والحنين، ولأنه سوف يكون جسراً لعبور حياتك الجديدة والمختلفة مع الشريك، نقترح عليك التخطيط بدقة وذكاء لشهر العسل، حتى لا يكون ذكرى تنزعجين من استحضارها بل يبقى ذكرى مضيئة في نفسك مدى الحياة..إذاً عليك بالآتي:

لا تتركان التحضير لقضاء شهر العسل في اللحظات الأخيرة التي قد تحدث بها العديد من المفاجآت، وربما تجهض أو تؤخر مخطط الاستمتاع برحلة شهر العمر..فيفضل أن تدرسا وتناقشا بل وتحسما مشروع شهر العسل قبل الزواج بفترة جيدة.

لا تقوما بإرجاء شهر العسل مها كلفكما الأمر، لأنه لن يصبح شهر عسل ويمكن أن يتسبب ذلك التأخير في اتخاذ قرار الإلغاء، الذي سيحرمكما من متعة ورومانسية شهر العسل الذي لن تعود فرصته من جديد.

من الأفضل أن تأخذا بعد حفل الزفاف يومين أو ثلاثة أيام للراحة، بعد ذلك يمكنكما الانطلاق نحو الوجهة التي قمتما باختيارها لقضاء شهر العسل، كون السرعة في السفر قد تزيدكم تعباً ولا يجعلكم تستمتعون كثيراً بأيامه

تمهلوا في اختيار الوجهة والمكان الذي سوف تقضون فيها أياماً من السعادة والراحة والاستجمام.

اخترنا لك