أزياء

مصممة الحقائب والأكسسوارت ياسمين الهلالي: هكذا تختارين حقيبتك..!

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

مصممة الحقائب والأكسسوارت ياسمين الهلالي

سهام صالح

تعتبر حقيبة اليد من مكملات الأناقة للمرأة، والكثيرات من النساء والفتيات قد يحترن حين إقدامهن على شراء حقيبة تناسب مظهرهن وأناقتهن.

مصممة الحقائب والأكسسوارات ياسمين الهلالي خصت “اليقظة” بهذه النصائح عند شراء المرأة لحقيبتها وكيفية اختيارها..

1-  قبل الإقدام على شراء أي حقيبة لا بد أن يكون لديك قناعة بالماركة التي تختارينها، وكذلك معرفة الشكل المناسب لشكل الجسم، فاختلاف أحجام الأجسام يتطلب اختيار حقائب تتناسب وشكل الجسد.

صاحبة القامة الطويلة أو النحيفة تحتاج إلى شراء حقيبة عريضة، أما صاحبة الجسم الصغير فتحتاج حقيبة متوسطة، تتناسب وضآلة حجمها، أما الأجسام الممتلئة فتحتاج إلى حقائب كبيرة حادة الزوايا.

2- عند اختيار الألوان ضعي في اعتبارك نوع الفصل السائد، فلكل فصل من فصول السنة الألوان والتصميمات الخاصة به، احرصي على ألا تختاري حقيبة فاتحة في فصل الشتاء.

3- عند اختيار الحقيبة للشراء، احرصي على اختيار لون وفق ألوان الثياب الموجودة في خزانتك.

4- الأخذ في الاعتبار أن تطابق لون الحذاء وحقيبة اليد اليوم، لم يعد أمرا مهما، ما يجعل أمامك فرصة كبيرة لاختيار حقيبة اليد بحرية تامة، بعيدا عن ربطها بلون الحذاء.

5- قد يكون هناك استثناءات في شراء الحقيبة من ناحية اللون والشكل والموديل، فلو كانت هذه الحقيبة تستخدم لمناسبة معينة أو بشكل عام للمناسبات والسهرة، فباستطاعتك الخروج عن هذه الأساسيات، وشراء حقيبة قد ترين أنها مناسبة للسهرة، ولون الحذاء أو الفستان.

Leave a Comment