Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان الرومانسي الذي أتحفنا بأدوار الحبّ والغرام… حسين فهمي يعنّف طليقته!

حسين فهمي يعنّف طليقته

ندى أيوب – بيروت

بعد طلاقه لسادس زوجاته، اتهمت المليارديرة السعودية وسيدة الأعمال “رنا القصبي” طليقها الفنان حسين فهمي، بطردها من شقتها وإلقاء ملابسها في الشارع، وتقدّمت ببلاغ ضده بقسم الشيخ زايد!

وكان الفنان فهمي قد انفصل عن القصبي، منذ أربعة أشهر تقريباً، بعد زواج استمر سنتين، وتكتم على أسباب الانفصال وتفاصيله، مصرّحاً للصحافة بأنهما أصبحا أصدقاء! أما السبب الحقيقي للانفصال، وعلى ذمة الراوي، فيتمثل بانشغال فهمي الدائم بعمله الفني، ما أدى إلى إهمال زوجته ونشوب الخلافات بينهما.

سبق للفنان حسين فهمي الزواج خمس مرات قبل ارتباطه بآخر زوجاته رنا القصبي، الأولى نادية محرم، التي أنجب منها ولدين، ثم الفنانة ميرفت أمين التي استمر زواجه بها 12 عاماً، أنجبا خلالها منة الله، الزوجة الثالثة نينا وهي إبنة سفير مصري، الرابعة هالة فتحي والخامسة الفنانة لقاء سويدان.

وكان ارتباط فهمي بسيدة الاعمال السعودية رنا القصبي قد أحدث جدلاً في الأوساط الفنية والصحافية، حيث اتهمه البعض بالطمع بثروتها الضخمة، لكن المقرّبين منه أكدوا وقوعه في غرامها. وأثارت حينها التعليقات الساخرة من زواجه بسيدة كفيفة غضب الفنان فهمي، الذي قال بأن عروسه عانت من مرض نادر جعلها تفقد بصرها!  الجدير ذكره أن رنا من أب سعودي وأم لبنانية ومقيمة في مصر.

ويبقى السؤال: هل سيتفاقم الخلاف أكثر، أم سيُسْدَل الستار على هذا الزواج بهدوء كالزيجات السابقة؟… إن الغد لناظره قريب!

اخترنا لك