Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجم إبراهيم شيليكول يتزوج من خطيبته المهندسة هذا الصيف

النجم إبراهيم شيليكول يتزوج من خطيبته المهندسة هذا الصيف

وأخيراً قرر النجم التركي إبراهيم شيليكول إخبار جمهوره بشكل رسمي عن خبر خطبته وقرار زواجه، خلال فصل الصيف المقبل من المهندسة “ميهره موتلو”،  التي تربطه بها علاقة حب، ويستعد لتنظيم حفل عائلي حميم بهذه المناسبة، حيث قام بنشر صورة تجمعه بخطيبته من منزل أسرتها، ولم يخف فرحته واغتباطه الكبير بعد موافقة حبيبته على الاقتران به، وانهالت التهاني والتعليقات السارة على الفنان التركي من معجبيه، حيث تمنوا له السعادة في حياته الزوجية والنجاح في مساره المهني.

قام الفنان التركي إبراهيم شيليكول بالإتنقال إلى مدينة سامسون التركية، مكان إقامة أسرة خطيبته ميهره، وتقدم بطلب يدها بشكل رسمي من عائلتها، وقررا أن يقيما حفل الزواج خلال فصل الصيف المقبل، دون أن يحددا الشهر، وحرص أن يقاسم جمهوره بهذا الخبر السار من موقع إقامة الحفل العائلي، عن طريق نشر صورة تجمعه بخطيبته في منزل أسرتها ، ويحظى هذا النجم بإعجاب كبير من الفتيات سواء من الوسط الفني التركي أو خارجه.

وكان الممثل الوسيم إبراهيم قد ربطته في السابق علاقة عاطفية بالنجمة التركية سينيم كوبال، لكن سرعان ما انفصلا بعد مرور سنتين، واختارت سينيم بعد ذلك الارتباط بالنجم التركي كينان أميرزالي الشهير بـاسم “إيزيل”، وتزوجا شهر مايو من عام 2016، بعد علاقة حب جمعتهما.

يذكر أن إبراهيم شيليكول عارض أزياء سابق وممثل تركي، لكنه احترف في البداية رياضة كرة السلة ولم يقتحم عالم الفن إلا في عام 2007 أي بعد مشاركته في فيلم” باتوراي”، ثم تألق في فيلم “السلطان الفاتح”، وقدم للتلفزيون مسلسل “ردة فعل” و مسلسل “الرحمة” الذي حقق به انتشاراً واسعاً.

اخترنا لك