Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجم إبراهيم تشيليكول “فرات” في القفص الذهبي..قريباً

 النجم إبراهيم تشيليكول في القفص الذهبي قريباً

يبدو أن الممثل التركي الوسيم إبراهيم تشيليكول، الشهير في الوطن العربي باسم “فرات”، قرر الدخول في القفص الذهبي فقد أقدم على طلب يد حبيبته المهندسة المعمارية “ميهرة موتلو”من أسرتها التي تقطن مدينة “سامسون” ونال الموافقة، على طلبه، لكنه لم يتم الكشف بعد عن موعد الزفاف، ويبدو أن الثنائي العاشق يخططان سوياً لجميع تفاصيل المرحلة المقبلة من حياتهما المشتركة بتوافق كبير.

تطرقت وسائل إعلامية تركية إلى خبر اقتراب اقتران النجم التركي الوسيم إبراهيم تشيليكول من حبيبته، التي من خارج الوسط الفني، علماً أن الممثل الذي اكتسب شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية، ويبلغ من العمر 35عاماً، ربطته قصة حب لم تعمر طويلاً ولم يتسنى لها النجاح والاستمرار مع النجمة التركية سينام كوبال، وتوقعت أقلام إعلامية تركية أن الثنائي إبراهيم وميهره يفكران في الدخول في عش الزوجية خلال فصل الصيف القادم، أو بعد بضعة أشهر، لكن لم يتم بعد تحديد موعد حفل الزفاف ولو بشكل تقريبي.

وتردد أن النجم “إبراهيم” الشهير باسم فرات في مسلسل “الرحمة”، بعد حصوله على موافقة العروس وأسرتها، أقدم على نشر صورة تجمعه بحبيبته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستغرام”.

الجدير بالإشارة أن الفنان التركي المتألق، احترف قبل اقتحامه المجال الفني لعبة كرة سلة وساعده قوامه وبنيته الجسدية وكذلك وسامته على التواجد في عالم عروض الأزياء، ثم انطلق في مساره الفني عام 2007 من خلال ظهوره في فيلم “باتوراي”، وبعد ذلك تقمص دوراً في فيلم “السلطان الفاتح”، وحقق نجاحاً بارزًا في الدراما التلفزيونية، عن طريق تقمص دور البطولة في العديد من المسلسلات نذكر من بينها “ردة فعل” و”الرحمة”.

اخترنا لك