Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المغنية ابتسام تسكت تنجح في أول اختبار لها كممثلة

المغنية ابتسام

نجح المخرج المغربي “هشام الجباري” في تقديم المغنية “ابتسام تسكت” كممثلة في أول تجربة لها، من خلال الفيلم التلفزيوني “آلو ابتسام” الذي بث خلال شهر رمضان على إحدى القنوات المغربية، وقدمت من خلاله دور البطولة.

وظهرت “تسكت” في دور صحفية، حيث تقمصت شخصية مقدمة برنامج إذاعي اجتماعي يعنى بقضايا المرأة المغربية، وتستمع لمشاكل المستمعين الذين يبوحون لها بمشاكلهم الشخصية ومعاناتهم داخل بيت الزوجية، قبل أن تصبح جزءاً من حكايات برنامجها عندما قبلت الزواج من رجل ثري رفض أن تواصل عملها كصحفية وقرر “محاصرتها” داخل بيت الزوجية لتبدأ مرحلة المعاناة.

وكشفت “ابتسام تسكت” في تصريح صحفي أنها لم تعتقد يوماً أنها موهوبة في التمثيل، إلا بعد دخولها تجربة برنامج “ستار أكاديمي” حيث ظهرت لديها فكرة دخول عالم السينما والتلفزيون.

وعن فيلم “آلو ابتسام” قالت تسكت: “أعجبت بسيناريو الفيلم، وبدوري داخل العمل والذي أجسد عبره شخصية المرأة في لحظات ضعفها وحنانها وفي ردة فعلها عندما تتألم أو تخدع، وفي لحظات عندما تكون قوية الشخصية أيضاً.”

وكانت “ابتسام تسكت” قد تلقت عروضاً كثيرة للقيام بأدوار بطولية لأفلام مغربية، لكنها تعلق ردها بالقبول أو الرفض إلى حين عرض أول فيلم لها، وانتظار ردة فعل الجمهور والإعلام.

وكانت معظم تعليقات رواد الفضاء الأزرق قد استحسنت أداء “تسكت” في أول تجربة لها، مقابل استياء نساء ورجال الإعلام الذين رفضوا مظاهر الرفاهية التي أبرزها دورها كمذيعة، والذي لا يعكس وضعية الإعلامي المغربي على المستوى المادي أوحياته الاجتماعية.

اخترنا لك