Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جمعية إنجاز الكويتية تكرم الطلبة الفائزين في المسابقة السنوية لـ “برنامج الشركة”

النيباري

خلال احتفال مرموق أقيم بمناسبة التكريم السنوي لـ “نجوم إنجاز

سهام صالح

أقامت جمعية إنجاز الكويتية حفلها السنوي لتكريم طلاب وطالبات مدارس المرحلة الثانوية “نجوم إنجاز” الفائزين في المسابقة السنوية لـ “برنامج الشركة”، كما تم أيضاً تكريم الجهات الداعمة والمتطوعين الذين ساهموا بدعم برامج إنجاز طوال العام الدراسي.

وقد أقيم الحفل يوم الجمعة الموافق 3 يونيو 2016 في فندق جي دبليو ماريوت، بحضور أعضاء وممثلي جمعية إنجاز الكويتية وعدد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، ومعلمي وإداريي المدارس، والمتطوعين، ولجنة تحكيم المسابقة، والجهات الداعمة والراعية للجمعية إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام والصحافة.

وقد شهدت مسابقة هذا العام على 10 شركات طلابية بمشاركة ما يقارب 120 طالبا وطالبة من المرحلة الثانوية في المدارس الحكومية والخاصة، وقد تم الإعلان خلال حفل التكريم عن فــــوز فريــق “كلاودززز” من المدرسة الأمريكية العالمية بجائزة “أفضل شركة طلابية لعام 2016″ برعاية بنك الخليج، بينما جاء فوز فريق ” يونيك ستايل” من مدرسة عبدالله العسعوسي الثانوية للبنين بجائزة “أفضل منتج مبتكر” برعاية شركة زين للاتصالات. وأخيراً وليس آخراً، حصد فريق “كروت كيوت” من مدرسة ماريا القبطية الثانوية للبنات على جائزة “أفضل شركة طلابية ذات تأثير اجتماعي” برعاية شركة صناعات الغانم.

اخترنا لك