Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بقيادة المخرج ناصر البلوشي انتصار الشراح : ستعيشون الرعب والكوميديا في “ينانوة جليعة “

انتصار الشراح

كتب حسين الصيدلي :

يواصل فريق عمل مسرحية  الرعب الكوميدية ” ينانوة جليعة” البروفات استعدادا لبدء العروض المقرر لها 12 يناير المقبل وتستمر حتى 23 من الشهر نفسه وذلك بمشاركة نخبة من النجوم وبقيادة المخرج ناصر البلوشي و مسرحية “ينانوة جليعة ” من تأليف  هشام العوضي  ومن فكرة وإخراج  ناصر البلوشي ومن بطولة  انتصار الشراح – فهد البناي – مبارك المانع – ناصر البلوشي – عبدالعزيز النصار – غادة السني – شاهين الرشيد – سعد العوض – محمود الفلجاوي – خالد احمد وبمشاركة  الفنان خالد المفيدي والفنان بدر البلوشي ومجموعة Play Group الفنية ، تصميم البوستر محمد المهنا.

وتدور احداث المسرحية حول عائلة تقضي عطلتها الشتوية بمخيم في بر جليعة لكن العطلة تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافهم بأن هذا المكان مسكون غير ان ناهية المسرحية تحمل مفاجأة من العيار الثقيل عندما نكتشف ان الامر لا يتجاوز كونه تقدير خاطيء وان ما يحدث نتاج امور سنتعرف عليها عند عرض العمل.

واضافت الشراح في السياق نفسه ” الهدف من المسرحية مناقشة قضايا اجتماعية عدة مثل انغماس بعض الشباب في المواد المخدرة مثل الشبو وغيرها التي اصبحت تهدد مستقبل ابنائنا واستقرار مجتمعنا ومستقبلنا فضلا عن قضايا التنمية في الدولة ويمكنك القول ان المسرحية اجتماعية بسيطة مغلفة بروح من الرعب .

واستطردت انتصار ” العمل يزخر بمجموعة من الخدع الجديدة الى جانب خدمات ستقدم حصريا لجمهور vip وهي افكار جديدة لم يسبقنا اليها احد من قبل مثل موقف ومدخل خاص لتشجيع الجمهور على الحجز والتواجد معنا في العروض المقرر لها بدء من 12 يناير الى 23 يناير المقبل وسوف تبدأ بروفات الحركة خلال الايام القليلة المقبلة.

اما عن طبيعة دورها في العمل اوضحت الشراح” اتكتم تفاصيل اي دور اجسده وافضل ان يتابع الجمهور الشخصية التي العبها على المسرح مبشارة دون الحاجة الى التلميح عنها او الكشف عن تفاصيلها ويمكنني القول انكم ستشاهدون فريق العمل ككل بصورة مختلفة تماما عما اعتدتم عليه من قبل وهذا رهان المخرج ناصر البلوشي الذي يحرص على التجديد في اي عمل يقدمه.

وتعرض المسرحية في مجمع ديسكفري حيث استطاع البلوشي خلال الفترة الماضية استثمار المسرح في وضع بعض اللمسات والخدع التي اثارت دهشة وانبهار الجمهور.

 

اخترنا لك