Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جسمك على شكل المثلث المقلوب.. هكذا تكونين جميلة..!

جسمك على شكل المثلث المقلوب

زينب سعد

مواصفاته:

–  أكتاف عريضة

– الأرداف صغيرة

–  حجم الصدر كبير

عندما نتحدث عن شكل جسم “المثلث المقلوب”، فإننا نتحدث عن المرأة النحيفة ذات الأكتاف العريضة، الخصر المستقيم والأرداف الصغيرة.

على الرغم من أن جسم المثلث المقلوب، قد يتشابه كثيرا مع جسم التفاحة، إلا أن الفارق الأساسي بين الاثنين يتلخص في أن حجم الثدي كبير عن جسم التفاحة.

إذا قمت بعمل الاختبار الخاص باكتشاف نوع جسمك، ووجدت أنك تنتمين لصاحبات جسم المثلث المقلوب، تابعي القراءة لتتعرفي على الطريقة الصحيحة لاختيار الملابس العلوية لجسم شبيه بالمثلث المقلوب.

ما يناسبك من ملابس:

– هدفك الأول عندما تنسقي ملابسك يجب أن يعتمد على إظهار أكتافك بشكل ناعم أكثر، لتنكسر حدتها ثم الاتجاه لأحد الخيارين التاليين:

إما تحديد الخصر جيدا، لعمل توازن بين النصف العلوي والسفلي من جسمك، أو التخلي تماما عن إبراز الوسط، لإخفاء التضاد الواضح بين عرض الأكتاف والأرداف.

– ارتدي الملابس التريكو، أو الناعمة غير المدعمة عند الأكتاف، فأنت تريدينها شبه دائرية، بدلا من القطع التي تصنع زوايا حادة.

– البلوزات والتيشرتات الواسعة الطويلة، هي الأفضل لك، لأنها تنسدل على الجسم بنعومة، فتخفي نحافته الزائدة، وأيضا تعطي إيحاء أن الأرداف أكثر عرضا مما هي عليه بالفعل.

– يمكن للمرأة ذات جسم المثلث المقلوب ارتداء بلوزات بقصة البيبلوم، أو التي تحتوي على كشكشة وتفاصيل من الأمام، طالما لا تحدد الكتفين وتزيد عرضهما.

– إن احتجت لارتداء القمصان أو الجواكت الرسمية التي تتميز بدعم على الأكتاف، احرصي على أن تكون محاكية لأكتافك الطبيعية، وذات قصة محددة قليلا عند الخصر. تأكدي أنها مفتوحة بعض الشيء عند الرقبة، لأن الرقبة الـ V تنعم من شكل الأكتاف، وتطيل النصف العلوي من الجسم. كما يمكنك ترك الجاكيت مفتوحا لنتيجة أفضل.

– لصاحبات الرقبة الطويلة، يمكنك الاتجاه للملابس ذات الرقبة العالية أو الدائرية الضيقة. وبشكل عام فأشكال الرقبة التي تليق لجسم المثلث المقلوب هي الواسعة والمفتوحة قليلا.

ابتعدي عن:

– ابتعدي تماما عن أي ملابس بها تفاصيل أو حياكات أو كشكشة أو ترصيعات مجسمة عند الأكتاف، لأنها تزيد من عرضهما.

– ابتعدي عن الياقات العريضة، لأنها تزيد من عرض الأكتاف، وهو ما لا تريدينه.

اخترنا لك