Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جنيفر أنيستون: إن لم تستمر فرص ظهور الفنان سيختفي!

جنيفر أنيستون

محمد ناجي

منذ فترة بعيدة جداً لم نشاهد النجمة جنيفر أنيستون على غلاف مجلة من مجلات الموضة الكبرى، وحتى عندما كانت تقوم بحملة للترشيح للأوسكار في دورة 2014-2015، كانت معظم مقابلاتها في صحف تجارية ومنافذ إعلامية ترفيهية وليس على صفحات مجلات الموضة.

لكن يبدو أن هذا قد تغير فأنيستون عادت لتكون نجمة غلاف مجلات الموضة من جديد والبداية على ما يبدو بمجلة Harper’s Bazaar التي اختارت النجمة التي اشتهرت عالمياً من خلال مسلسل Friends وغيره من أعمال درامية وسينمائية لتكون زينة غلاف عدد شهر أبريل 2016.

بالنسبة لبعض المتابعين كانت صورة الغلاف عادية لكن موضوع الغلاف كان جميلاً وجذاباً. بالطبع تساءل هؤلاء عما تريد أن تروج له أنيستون من خلال هذا الظهور، لكن البعض قالوا إنهم يعتقدون أن هذا تنويه مبكر عن دور أنيستون في Mother’s Day، أحدث فيلم لجاري مارشال عن موضوع العطلة.

وفي المقابلة المصاحبة لموضوع الغلاف قالت جنيفر عن زواجها من جاستن تيرو إن حياتهما الزوجية طبيعية جداً ولا فرق كثيراً فيها وإنهما يشعران أنهما متزوجين منذ زمن طويل جداً.

وعن عمل جاستن قالت النجمة إنها فخورة جداً به.

وعن كيفية اختيار مشروعاتها قالت: “حقيقةً أنا يجب أن أحب العمل بشدة بحيث يضطرني إلى ترك البيت وزوجي وما أحبه في حياتي، وكلما تقدم بك العمر، صرت أكثر إدراكاً لهذا الشيء.”

وعن حياتها العملية قالت أنيستون:” من المؤكد أن هناك مثابرة، لكن هناك أيضاً رغبة في الغوص أكثر وأكثر في أعماق ذلك العالم.”

وعما أثبته ظهورها في الفيلم الدرامي Cake قالت: يمكنني عمل أشياء أخرى، أشعر بحرية ليس من الضروري أن أكون جربتها من قبل. أيضاً عليك البدء في أخذ فرص في صناعة لا أمان فيها بلغة الفرص. الناس ينسون من كان الممثلون، البعض يقول: أنت مشهورة جداً على دور كهذا، لن تستطيعي الاختفاء، ولهؤلاء أقول: إن لم تكن هناك فرص لي ولغيري فسنختفي.”

الأوسمة

اخترنا لك