Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جنيفر جارنر.. أم مثالية دائماً

جنيفر جارنر

محمد ناجي

عادت النجمة جنيفر جارنر إلى ‘The Tonight Show’ بعد منتصف مارس الجاري وكانت متألقة كعادتها وشاركت في لعبة ‘Truth or Door’ المرحة مع زميلها الضيف كوبا جودنج جونيور.

جارنر ظهرت مرتدية فستاناً أسود شيك وانضمت إلى النجم ومقدم البرامج التليفزيونية جيمي فالون (41 عاماً) للدردشة حول دور البطولة في فيلمها الجديد Miracles From Heaven دون أن يتطرق جيمي لموضوع انفصالها عن زوجها بن أفليك الذي اتفقت معه على الطلاق دون أن يؤثر ذلك سلبياً على أولادهما.

مع فيوليت أفليك

على الصعيد الشخصي وفي يوم الثلاثاء الماضي كانت جنيفر جارنر، أم الثلاثة قد أخذت وعلى أرض الواقع تلعب دور الأم متعددة المهام والمشغوليات بحذافيره حيث ذهبت لأخذ ابنتها فيوليت أفليك من المدرسة.

النجمة البالغة من العمر 43 عاماً أمسكت بيد صغيرتها ذات العشر سنوات لتعبر بها الشارع في برنتوود وهي تدردش في هاتفها وتحمل مفكرة تحت إبطيها.

إطلالة جنيفر كانت رياضية في هذه المرة حيث ارتدت “ليجنج” أسود وقميصاً غامقاً مع حذاء رياضي برتقالي اللون بينما ارتدت فيوليت تنورة وردي فاتحة وتي شيرت أبيض ونظارة شمسية متماشية مع ذلك.

جنيفر وصمويل ..اتفاق في الأراء

تقول جنيفر جارنر إن ابنها الأصغر صمويل البالغ من العمر 4 أعوام يكره مصوري الشوارع المطاردين للنجوم والمشاهير الذين يعرفون شيوعاً باسم الباباراتزي بشدة دوناً عن باقي إخوته من زوجها النجم بن أفليك.

في 2013 كانت جنيفر جارنر  وزميلتها الأم هالي بيري قد قامتا بالتحدث أمام إحدى لجان مجلس ولاية كاليفورنيا الأميركية التشريعي بشأن التعاملات السابقة لهما مع مصوري المشاهير من الباباراتزي.

هذا الحديث كان في محاولة للضغط لإصدار تشريع يفرض عقوبات أشد صرامة على الباباراتزي الذين يعملون بطريقة “ترعب أو تضايق أو تعذب أو ترهب الأطفال” أثناء التصوير أو التسجيل من دون الحصول على موافقة صريحة من الأب أو ولي الأمر الشرعي.

الأوسمة

اخترنا لك