Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما سر شبيهة جنيفر لوبيز وحملها المزعوم؟

ما سر شبيهة جنيفر لوبيز

محمد ناجي

في كل يوم يطلع علينا ويذيع صيت أناس يشبهون المشاهير ما يجعل هذا وذاك يتحدثون عنهم. في هذه المرة الشبيهة هي ديزي بيركنز والأصل هو النجمة اللاتينية المحبوبة عالمياً جنيفر لوبيز.

من يزورون اليوتيوب كثيراً ربما يعرفون ديزي لكن لمن لا يعرفونها فهي مدونة جمال مستقرة في لوس أنجلوس الأميركية وذات تأثير كبير بحسب موقع وتطبيق Klout حيث لديها نحو 2 مليون مشترك ولها 2,6 مليون متابع آخر على الإنستجرام.

لذلك عندما وصلت بيركنز إلى لاس فيجاس لرؤية عرض All I Have الخاص بجنيفر لوبيز أسرعت إلى النجمة في الكواليس وفعلت كما تفعل أي معجبة حيث التقطت لنفسها صورة سيلفي مع جنيفر. هنا بدأ الجميع يلاحظ الشبه الكبير بينهما وكثرت التعليقات حول ذلك لدرجة أن البعض ظن أنهما أختان.

زوج لا ينسى

ومن أخبار لوبيز أن زوجها السابق وأبي  مارك أنطوني حضر عرض All I Have الخاص بالنجمة التي قدمت له تحية لطيفة وملحوظة خلال الحفل الغنائي المقام في لاس فيجاس.

وبحسب إنترتينمت تونايت فقد قالت أم التوأم لوبيز لأنطوني:”أنت أسطورة وأيقونة عالمية، لكنك أيضاً أبو طفلي.”

أنطوني البالغ من العمر 47 عاماً شارك أيضاً صورة من ليلة الحفل على الإنستغرام والتي ظهر فيها مع زوجته وبعض الأصدقاء.

عرض جنيفر لوبيز في فترة توقف حالياً حتى ديسمبر لكن المغنية نجحت في ترك معلم مهم قبل التوقف حيث تخطتت إيرادات حفلات All I Have بالفعل حاجز المليون دولار أميركي.

إسكات الشائعات

على صعيد آخر فقد أخرست جنيفر لوبيز ذات الـ47 عاماً الألسنة التي أشاعت أنها حامل في 3 شهور بصورة التقطت لها مؤخراً ببطن عادية.

وبعد اشتعال الإنترنت حديثاً عن شائعة حمل لوبيز وضع مدير أعمالها وصديقها القديم بيني ميدينا حداً لتلك الشائعة. وبحسب TMZ فقد ذكر بيني أن الشائعات غير صحيحة بالمرة وذلك طبقاً لبيان صادر عن جنيفر.

الإثبات كان من خلال صورة التقطت لها الأربعاء الماضي في لاس فيجاس بعد انتهاء عرضها الغنائي. وفي الصورة تظهر لوبيز ببطن توضح استحالة أن تكون هذه المرأة حامل في 3 شهور.

اخترنا لك