Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيسيكا ألبا في ورطة لاحتواء منتجات شركتها على مواد مسرطنة

جيسيكا ألبا في ورطة

يبدو أن نجمة هوليوود والممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا في ورطة حقيقية ..وأنها من الممكن أن تدفع تعويضات ضخمة لزبائن  شركتها المختصة في إنتاج المواد الغذائية ومستحضرات التجميل.. في ظل ما يثار عن اكتشاف أن بعض المواد الغذائية ومستحضرات التجميل التي تطرحها في السوق مسرطنة، حيث تحتوي أثر لمادة سلفات لوريل الصوديوم التي تسبب السرطان.

كشف موقع “باري ماتش” أن الفنانة الشابة جيسكا ألبا تواجه ظروفاً صعبة لا تحسد عليها، حيث تم الوقوف على منتجات طرحتها شركتها في السوق تحتوي على مادة خطيرة مسرطنة، مما سيضطرها إلى دفع ما لا يقل عن مليون ونصف مليون دولار تعويضاً لعملائها وزبائنها حسب التقديرات الأولية، عدا عن أن ذلك سيؤثر كثيراً على سمعة ومستقبل استمرار نشاطها التجاري في مجال إنتاج المواد الغذائية.

كان يفترض أن تكون منتجات شركة نجمة هوليوود صديقة للبيئة، حيث تتمثل في مواد غذائية ومستحضرات تجميل تحمل اسم ” ذا أونيست كومباني” أو الشركة الأمينة، ويبدو أن ما ينتظر الفنانة الشهيرة ليس سهلاً، عقب تعميم الخبر وتأكيده لمختلف عملائها، ويا ترى كيف ستكون ردة فعلهم عندما يكتشفوا بالفعل وجود أثر لمادة سلفات لوريل الصوديوم المسببة للسرطان في بعض منتجاتها؟

يذكر أن عمر هذه الشركة الخاصة التي أنشأتها جيسكا ألبا 6 سنوات، وتعد بمثابة النافذة التي جعلتها تتبوأ مكانة رفيعة في عالم الأعمال، على اعتبار أنها صنفت في صدارة قائمة مجلة “فوربس” الأمريكية لعام 2015، وفوق ذلك اعتبرت “سيدة الأعمال الأكثر ثراءاً” في الولايات المتحدة، وجاء ذلك بعد تحقيقها لأرباح تناهز ال250 مليون دولار من مبيعات شركتها.

اخترنا لك