Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جوي خوري تعلن زواجها من جو عبيد وتتغزل به على الإنستغرام

الفنانة اللبنانية جوي خوري

اقترنت مؤخراً الفنانة اللبنانية جوي خوري من جو عبيد، حيث فضلت أن يكون حفل زفافها مقتصراً على عدد قليل من النجوم الذين تربطها بهم علاقة صداقة وحضره كذلك الأهل والأصدقاء، ولم تفوت هذه الفنانة الفرصة حيث أصرت على مشاركة جمهورها فرحتها الكبيرة وسعادتها في حياتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على موقع “انستغرام”، لأنها قامت في إطلالة خاصة بالإشادة بخصال زوجها “جو” الذي وصفته بالزوج والصديق والرفيق ولم تخف غبطتها ورضاها بحياتها الجديدة.

بدت جوي خوري بمناسبة زواجها سعيدة في أول تعليق لها عقب حفل الزفاف، وجاء ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستغرام”، حيث كشف تقول بأنها وجدت في زوجها “جو” زوجاً وصديقاً ورفيقاً حقيقياً، وحاولت التأكيد على زواجها بعبارة أن الأمر لا يتعلق بدور تعكف على تأديته ضمن أعمالها الفنية، ولكنه بداية فصل جديد من حياتها الشخصية، واغتنمت الفرصة لتتقدم بالشكر لكل من حضر حفل زفافها وقاسمها فرحة الزواج ممن اختاره قلبها.
يذكر أن من الأعمال التي تشارك فيها جوي خوري، مسلسل يحمل عنوان مذكرات عشيقة سابقة، الذي بدأ بعرض أولى حلقاته على قناة OSN مؤخراً.

وبالموازاة مع ذلك يجري عرض مسلسل آخر لها بعنوان “شوق”، وسوف يتابعها الجمهور العربي خلال شهر رمضان المقبل في مسلسل جديد، يحمل عنوان “أول نظرة” على قناة “الجديد” حيث يشرف على عملية إنتاجه مروى غريب.

وجوي خوري ممثلة لبنانية تبلغ من العمر 31عاماً، حققت شهرة واسعة على الساحة الدرامية اللبنانية، وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، نذكر من بينها “أولاد البلد” و”عشق النساء” و”علاقات خاصة”.

اخترنا لك