Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف ينتظر جون ليجيند وزوجته أول مولود لهما؟

جون ليجيند وزوجته

محمد ناجي

جون ليجيند وكريسي تايجن ينتظران بلهفة رؤية مولودهما الأول خلال الشهور القادمة، المغني الشهير فتح قلبه لـ”إي نيوز” عن كل شيء مما تشتهيه زوجته في حملها (الوحم) إلى حقيقة الأسماء التي استقرا عليها معاً للقادم الجديد.

ليجيند تحدث أيضاً عن نوع الأب الذي يأمل أن يكون عليه إن كان المولود بنتاً، وفي ذلك أوضح أنه لا يحبذ فكرة الخوف الزائد عن الحد على البنت ووضعها في قفص بغرض حمايتها فالبنت من وجهة نظره لا بد أن تكون لها شخصيتها المستقلة وحريتها.

وعن الأسماء المقترحة للمولود الجديد قال ليجيند:”لم نستقر على شيء محدد بعد بشكل دائم فلدينا اسم جديد في كل يوم، اسم نقع في حبه ثم تتغير الحال بعد مرور يومين. أحياناً يقولون إن عليكما رؤية الرضيع قبل الاطمئنان إلى مناسبة الاسم له من عدمه”.

يذكر أن كريسي وجون كانا قد أعلنا عن الحمل في أكتوبر الماضي وينتظر قدوم الطفل البكر لهما خلال هذا الربيع.

تجربة جديدة

وعن حمل زوجته أيضاً قال ليجيند لـ”بيبول” إن عليها الاعتياد على شيء لم تجربه من قبل ككبر حجم البطن، وهو شيء لا يمكن إخفاؤه بالطبع لكنه أوضح أنه يعتقد أنها تتعامل مع المسألة بشكل جيد جداً وأنها تبدو رائعة طوال الوقت.

المغني والمؤلف والممثل والناشط في مجال الأعمال الخيرية البالغ من العمر 37 وشريكة حياته التي تعمل عارضة واللذان كانا قد تزوجا في كومو الإيطالية في 14 سبتمبر 2013 ، أكدا على أن المولود قد يكون بنتاً، وتقوم الزوجة كريسي البالغة من العمر 30 عاماً بتوثيق كبر حجم رضيعها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

اخترنا لك