Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انفصال “دموي” لجوني ديب وأمبر هيرد بُعيد وفاة أمه

انفصال جوني ديب وأمبر هيرد

محمد ناجي

انفصل الممثل جوني ديب والممثلة أمبر هيرد بعد 15 شهراً فقط من الزواج، TMZ نشر خبراً مفاده “أن أمبر تقدمت بطلب للطلاق بعد أيام من رحيل أمه”، وهو الشيء الذي وصف بالبارد جداً.

وفي تحديث للخبر بعد بضع ساعات نشر TMZ أن جوني تقدم للقضاء بالفعل برد على طلب أمبر للطلاق طالباً من القاضي رفض طلب أمبر بالدعم المالي الزواجي.

البعض قال إن أمبر ستحصل على هذا المال.

وفي الساعات السابقة لظهور أخبار انفصال أمبر هيرد وجوني ديب ظهرت العديد من الأخبار منها أن أمبر احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين في بالم سبرنجز مع عديد من صديقاتها من دون ديب، كما أنهما لم يظهرا معاً على البساط الأحمر منذ شهور.

كره متبادل

أيضاً قال TMZ إن عائلة ديب تكره أمبر وإن شعور الكره متبادل بين الطرفين، فقد أوضحت العديد من المصادر وثيقة الصلة بجوني وأمبر أن صغيري ديب المراهقين وأختيه وأمه كرهوا أمبر وأن هذا الشيء نوقش بصراحة.

بيتي سو بالمر، أم جوني الراحلة التي كانت تعيش مع ابنها وزوجته لفترات كثيرة هذا العام، كثيراً ما كانت تخبر الأصدقاء أنها تعتقد أن أمبر كانت تستغل جوني لماله وشهرته.

أيضاً قيل – بحسب مصادر مؤيدة لهيرد- إن أمبر لم تكن تريد أن تتزوج جوني وكانت مترددة في الارتباط به.

آخر تطورات الانفصال

وفي أحدث تطورات قضية أو خبر انفصال جوني ديب وأمبر هيرد عن بعضهما البعض فقد ألزمت المحكمة الممثل جوني ديب بعدم التعرض لزوجته الممثلة أمبر هيرد، بعدما اتهمته بانتهاكات لفظية ونفسية وبدنية، وذلك بعد أيام من تقدمها بدعوى طلاق لإنهاء الزواج القائم منذ 15 شهرا، وفقا لمحامي الممثلة.

ونقلت رويترز عن هيرد قولها في أوراق القضية إن ديب أساء معاملتها طول فترة الزواج، وبلغ الأمر ذروته عندما رشقها في وجهها بهاتف محمول وحطم العديد من محتويات المنزل.

وشملت الأوراق صورا لوجه هيرد وعليه آثار إصابة.

وقال ممثل عن ديب في بيان وفقاً لمجلة People :”بالنظر إلى قصر (مدة) هذا الزواج وفقدانه لأمه مؤخرا لن يرد جوني على أي من القصص الزائفة والبذيئة والشائعات والمعلومات المغلوطة والأكاذيب بشأن حياته الشخصية.”

وكان ديب (52 عاماً) وهيرد (30 عاماً) قد التقيا لأول مرة عام 2011 أثناء اشتراكهما في بطولة فيلم The Rum Diary وليس لهما أولاد.

اخترنا لك