Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صدمة لها ولمعجبيها: جوليا روبرتس تفقد بصرها!

جوليا روبرتس تصاب بالعمى

محمد ناجي

منذ فترة والنجمة جوليا روبرتس تخفي سراً رهيباً: فبحسب الناشونال إنكوايرر، هي في طريقها للإصابة بالعمى!

هذا ليس فقط، فقد أخبرت مصادر الإنكوايرر أن إطلالات النجمة ذات الـ48 عاماً التي كانت مليئة بالشباب والنضارة في يوم من الأيام، أخذت في الذبول حيث تعاني من أوجاع المفاصل، إلى جانب آلام في الرأس والظهر.

مصدر مطلع قال للإنكوايرر:”عندما يقابل الناس جوليا شخصياً لا يمكنهم أن يصدقوا أن من أمامهم النجمة الجميلة التي كثيراً ما تحدث العالم عنها!”

وأضاف المصدر:”إنها تبدو أكبر سناً بكثير مما هي عليه أمام الكاميرا. بشرتها بدأت في الترهل والتجاعيد كما أن تجعدات زاويتي العينين الخارجيتين واضحة وضوح الشمس وبدأ اللغد في التكون.”

“الآن هي مصعوقة من فرط الخوف والذهول من مسألة فقدان الأدوار السينمائية لنجمات أكثر شباباً وأصغر سناً مثل جنيفر لورنس!”

المصدر قال:”لكن أكبر مشكلة على الإطلاق هي تداعي إبصارها.”

واستطرد المصدر قائلاً:”روبرتس مولودة إكلينيكياً بعمى في إحدى العينين، وبصرها يضيع. هذا هو السبب الذي يجعلها تكثر من ارتداء النظارات في هذه الأيام.”

وقال أحد المصادر إن حاسة الإبصار لدى نجمة فيلم ‘Pretty Woman’ ضعيفة جداً لدرجة أنه لا يجب عليها قيادة السيارات، لكن عندما تركب السيارة وتمشي بها في طريق ساحل الباسيفيكي السريع القريب من بيتها في ماليبو، تتركها الشرطة تذهب لأنها جوليا روبرتس!

وزعم مصدر أنها أصيبت أيضاً بالتهاب المفاصل الروماتيزمي الذي يجعلها متعبة وبائسة تجاه عدم القدرة على تحمل الكثير من آلام المفاصل.

كذلك تعاني نجمة Money Monster من عودة آلام الرأس والعنق المرتبطة بالتهاب سحايا العمود الفقري التي كانت تقاسي الأمرّين منها في ثمانينات القرن العشرين عندما كانت تصور حلقة من Miami Vice في فلوريدا، بحسب التقرير.

المصدر قال إن الآلام والأوجاع الأخيرة أصابت روبرتس بالاكتئاب في وقت تعتبر متاعبها الزوجية فيه شأن متعب آخر بشأن كبير، كما تقول المصادر.

وكانت الإنكوايرر قد ذكرت في تقرير سابق لها أن داني مودر، المصور السينمائي وزوج روبرتس الذي قضى معها 13 عاماً، يعيش حالياً بعيداً عنها وعن أطفالهما الثلاثة.

اخترنا لك